حقيقة إنتقال النجم المصري محمد صلاح إلي الدوري السعودي

يراقب متابعين ومُحبين رياضة كرة القدم إحتمالية رحيل محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي إلي الدوري السعوري، وبعد ما كان الخبر مجرد تداول إعلامي إلا انه يقترب الآن من الحقيقة، وقد أجمعت وسائل الإعلام السعودية بأن صفقة صلاح مع الدوري السعودي تم الاتفاق عليها، وأن صلاح قد يكون موجوداً خلال فترة قريبة جداً في جدة للانضمام إلى فريقه الجديد، وحتى الصحف الإنجليزية بدأت بالحديث عن مرحلة ما بعد صلاح في ليفربول، وأن نادي ليفربول بدأ بالفعل بالبحث عن بديل لصلاح، وتحدثت صحيفة " ليفربول إيكو " المحلية عن أن البلجيكي " يوهان باكايوكو " لاعب فريق " أيندهوفن الهولندي " هو المرشح ليكون خليفة صلاح في نادي ليفربول.

إقرأ أيضاً: أتليتكو مدريد يختطف موهبة غرناطة " سامو أومورديون " لمدة خمس مواسم

وبحسب بعض المصادر فإن نادي ليفربول ينظر بإيجابية للعروض المُقدمة من الدوري السعودي، وبحسب المصادر فإن ليفربول أقرب لقبول عرض السعودية لرحيل محمد صلاح للدوري السعودي، لأن العرض السعودي من العروض الذي كان يصعب رفضه.

وأوضحت بعض المصادر السعودية فإن صلاح يقترب من الأرقام التي حصل عليها البرتغالي " كريستيانو رونالدو " والفرنسي " كريم بنزيمة " والبرازيلي " نيمار "، حيث سيحصل النجم المصري على مزايا كبيرة وراتبه السنوي لن يقل عن ( 150) مليون يورو.

كما سيحصل نادي ليفربول على مبلغ كبير لقبولة بصفقة رحيل اللاعب العالمي صلاح، وستتجاوز الصفقة حاجز النصف مليار يورو، وحتي الوقت الحالي مازال يحاول المسؤلون بنادي " الإتحاد " السعودي من أجل الإقناع الأخير لصلاح وليفربول لإتمام الصفقة.

وأوضح الصحفي " فابريزيو رومانو " عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن العالمي صلاح لن يرحل عن نادي ليفربول الانجليزي، وأن الاخبار التي تنشرها الصحف السعودية غير صحيحة، وأضاف الصحفي بأنه ينفي تماماً أمر رحيل صلاح عن ليفربول بكل ثقة.

وبحسب ما أوضحه " رامي عباس " وكيل أعمال " محمد صلاح "، بأنة لا توجد نية من ليفربول لرحيل نجم الفريق، وخصوصاً بعد التفريط في كلاً من " فابينيو وهندرسون "، وخاصة مع عدم وجود بديل يعوض غياب صلاح في ظل اقتراب نهاية الانتقالات.