للمرة الثانية في تاريخة الزمالك يُتوج بـلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية

سجل "نادي الزمالك" المصري إنجازاً فريداً بعد حصولة علي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخة، وحصد الزمالك البطولة علي حساب نادي "نهضة بركان" المغربي، مساء يوم الأحد 19 مايو، وتوج الزمالك باللقب في القاهرة بعدما فاز على نهضة بركان بنتيجة (1-0) في لقاء إياب الدور النهائي عقب خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة (1-2)، وأصبح الزمالك أول فريق مصري يحصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين في تاريخه.

إقرأ أيضاً: مصر ترفع إسم اللاعب الشهير "محمد أبو تريكة" من قوائم الإرهاب

أول بيان من المدير الفني لـ نادي الزمالك عقب الفوز بكأس الكونفدرالية

عبر البرتغالي "جوزيه جوميز" والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بسعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي "نهضة بركان" المغربى، وأوضح جوميز في تصريحاته عقب الانتهاء من المباراة إن الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية.

وأوضح جوميز موضحاً أن الاختلاف بين المباراتين هي الطريقة التي بدأ بها اليوم، وأكمل أن الفريق الأبيض عمل كعائلة واحدة طوال الفترة الماضية من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية، وتابع مدرب الزمالك انه يهنئ لاعبي بركان لأنهم كانوا خصما صعبا، ولاعبو الزمالك استحقوا كل شيء.

وخلال تصريحاته قال البرتغالي جوميز ان الجماهير في الاستاد كانت رائعة، وصرح "محمود علاء" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب انتهاء المباراة على أن الوضع الطبيعي للزمالك هو الوصول إلى منصات التتويج مثل تلك، وأكمل سنحتفل ثم نعود للتركيز في الدوري.

تصريحات اللاعب "محمود علاء" عقب انتهاء المباراة بفوز الزمالك

أوضح علاء في مداخله هاتفية مع احدي القنوات الرياضية ان نادي الزمالك كان يستحق كل ما وصل له، وانهم الآن سوف يركزون للحصول علي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن بعدها بطولة كأس السوبر الأفريقي، وأضاف "محمود علاء" ان الجمهورهو من صنع اسمه.

وأكمل "محمود علاء" انه يشكر جمهور الزمالك العريق على الدعم المستمر، وأكمل انه لذلك السبب بالتحديد يشعر بالسعادة الكبيرة بسبب سعادتهم بالتتويج بالكونفدرالية، واختتم علاء تصريحاته: "أتمنى أن نصبح أفضل في الفترة المقبلة، والتتويج بالبطولات هو وضع الزمالك الطبيعي".

.