ليفربول يخسر أمام بايرن ميونخ في ودية سنغافورة

قام فريق بايرن ميونخ الألماني بالتفوق علي نادي ليفربول الإنجليزي، بنتيجة (4 - 3) في المباراة الودية المُقامه في سنغافورة ضمن الوديات التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد لسنة 2023-2024، وقام بالمشاركة في المباراة منذ البداية وحتى منتصف الشوط الثاني من المباراة النجم المصري وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح، ونجح النجم المصري صلاح في أن يقوم بتقديم تمريرة حاسمة ليرفع رصيده في عدد الأهداف التي صنعها بموسم ليفربول التحضيري إلى 6 تمريرات.

إقرأ أيضاً: رسمياً البرازيلي فابينيو مع نادي الاتحاد السعودي

تفاصيل مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

وكان فريق ليفربول هو المتقدم منذ بداية المباراة، حيث حقق أول اهدافة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق " كودي جاكبو "، ثم اضاف " فان دايك " قائد الريدز ثاني الأهداف في الدقيقة 28، حتى قلص " سيرج جنابري " الفارق في الدقيقة 33 لصالح البايرن ميونخ.

وفي الدقيقة الـ 42 قام اللاعب " ليروي ساني " بمعادلة النتيجة لصالح البايرن، ثم سقط الأرجنتيني االاعب " أليكسيس ماك أليستر " والذي يعد الصفقة الأهم لليفربول هذا الصيف مصاباً في الدقيقة 45 بين شوطي اللقاء، وسط قلق حول إصابته من بداية الموسم.

وخلال الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة، أخذ اللاعب " لويس دياز " تمريرة رائعة من النجم المصري " محمد صلاح " ليضيف ثالث أهداف نادي ليفربول، ولكن سرعان ما قام فريق البايرن ميونخ بمعادلة النتيجة، عن طريق اللاعب " ستانيشتيتش " في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة.

وواصل البايرن تقدمة ففي الدقيقه الأولى من الوقت الضائع، قام اللاعب " فرانس كراتزيج " بتسجيل هدف لنادي بايرن ميونخ، ليقلب موازين المباراة ويُعلن تفوق النادي الألماني البايرن علي فريق ليفربول الانجليزي وتصبح النتيجة (4 - 3) لصالح النادي الالماني بايرن ميونخ.