إصابة جديدة لـ "كورتوا" حارس مرمي نادي ريال مدريد

اعلن نادي ريال مدريد عن إصابة حارس المرمي "تيبو كورتوا" وقد مر الحارس بإنتكاسة جديدة يوم الثلاثاء الماضي الموافق 19 مارس إثر تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال تدريبات فريقه، وكان اللاعب البلجيكي قد غاب عن الملاعب منذ أغسطس المُنقضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وعاد تيبو إلى الملاعب في الأسابيع الأخيرة، ولكن سعادة ريال مدريد لم تكتمل حيث تم تشخيص إصابة تيبو كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى، وأعلن النادي الملكي ان حارسه سوف يخضع لعملية جراحية.

إقرأ أيضاً: نادي بيراميدز يُعلن تجديد عقدة مع اللاعب أسامة جلال

كورتوا يخضع إلي عملية جراحية

ومن غير المتوقع أن يلعب الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" مع النادي الملكي خلال ما تبقى من مباريات في الموسم الكروي الحالي، بينما كان قد استبعد نفسه من المشاركة في صفوف منتخب بلادة بلجيكا في نهائيات كأس أوروبا في دولة ألمانيا خلال الصيف المقبل.

حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم التالي من الإصابة خضوع حارس مرماه الدولي البلجيكي "تيبو كورتوا" لعملية جراحية ناجحة، وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي: "خضع لاعبنا اليوم لعملية جراحية ناجحة، لتمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى".

وأوضح نادي ريال مدريد انه العملية الجراحية تمت تحت إشراف الإطار الطبي، وأضاف النادي الملكي ان كورتوا سيبدأ برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان الحارس البلجيكي البالغ من العمر (31 عاماً) قد عاد مؤخرا، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

بدائل متوقعين بعد كورتوا في النادي الملكي

وحاز الحارس "أندري لونين" على ثقة المدرب الإيطالي أنشيلوتي على حساب الحارس "أريسابالاغا" المُعار من نادي تشيلسي الإنجليزي، ويواجه ريال مدريد، نادي مانشستر سيتي الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في ربع نهائي المسابقة القارية الشهر المقبل.

أفضل لحظات الحارس البلجيكي مع ريال مدريد

سوف يظل الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" واحداً من أعظم حراس النادي الملكي عبر التاريخ، لما قدمه مع النادي منذ قدومه من تشيلسي في صيف 2018، وستبقي من أفضل لحظات الحارس في نهائي دوري أبطال أوروبا (2021-2022) بين ريال مدريد وليفربول.

فذلك الموسم بالتحديد يُعد أفضل مواسم كورتوا الكروية، بعد أن قام بتقديم مباراة كبيرة تصدي فيها لـ6 أهداف مؤكدة لصالح الريدز، وتمت خمسه منها بأقدام النجم المصري "مو صلاح"، وهدف من السنغالي "ساديو ماني" لاعب النصر السعودي الحالي.

وساهم الحارس البلجيكي المميز "كورتوا" بشكل كبير في حصول ريال مدريد على اللقب الـ14 في تاريخ النادي الملكي من دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل اللاعب البرازيلي "فينيسيوس" هدف الفوز لريال مدريد داخل شباك "أليسون بيكر" حارس ليفربول في اللقاء.