إصابه " تيبو كورتوا " حارس مرمي ريال مدريد بالرباط الصليبي

تعرض حارس مرمي نادي ريال مدريد الحارس " تيبو كورتوا " إلي إصابة كبيرة خلال تدريبات الفريق، ويعيش النادي الإسباني حالياً حالة من القلق بعد تعرض حارسة البلجيكي كورتوا إلى إصابة على مستوى الركبة، وأوضحت وسائل إعلام إسبانية بأن كورتوا قد تعرض للإصابة أثناء التدريبات التي خاضها الفريق في الاستعدادات لمواجهة " أتلتيك بيلباو " في الجولة الأولى لمنافسات الموسم (2023-2024) من الدوري الإسباني، وأشارت التقارير إلى أن الحارس البلجيكي الدولي في الوقت الحالي يقوم بإجراء اختبارات طبية مكثفة لمعرفة مدى إصابته، لكن هناك شكوك حول إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، حيث خرج كورتوا من التدريبات باكياً من شدة الإصابة.

إقرأ أيضاً: النصر والهلال يصلان إلي نهائي البطولة العربية

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا

مدة غياب الحارس كورتوا عن ريال مدريد

أوضح فريق مدريد عبر بيان رسمي له بأن بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بالرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وسيخضع اللاعب إلي عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت بعض المصادر بأن الحارس المُصاب تيبو كورتوا قد يتغيب عن اللعب لما قد يصل إلى 6 أشهر على أقل تقدير قبل عودتة إلى التدريبات، ويعد الحارس " كورتوا " من أهم وأغلي حراس المرمي في تاريخ الريال مدريد.

ويسعي الريال حالياً بالبحث عن بديل لحارسه، حيث يوجد عدة اسماء من الممكن ان تحل مكان كورتوا حتي وقت تعافيه، ومنهم حارس المرمي " ياسين بونو "، فقد وضع " إشبيلية " حارسه المغربي للبيع مقابل الـ 20 مليون يورو.

وأيضاً نادي " فالنسيا " قد قرر بيع اللاعب وحارس المرمي " مامارداشفيلي "، وهناك ايضاً احتمالية التعاقد مع حارس المرمي " دي خيا " ف هو بدون فريق في الوقت الحالي وذلك بعد رحيلة عن " مانشستر يونايتد " الإنجليزي.