الأهلي يضم اللاعب "عمر كمال عبد الواحد" لمدة ثلاث سنوات ونصف

أعلن النادي الأهلي المصري عن تعاقده مع المدافع الدولي "عمر كمال عبد الواحد" وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في الوقت الحالي، وأوضح مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي "أمير توفيق" في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إنه تم التعاقد مع اللاعب بعقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف مع إمكانية إضافة موسم آخر، وأضاف أن التعاقد مع اللاعب جاء مقابل إعارة الثلاثي: (اللاعب محمد زعلوك، واللاعب عبدالرحمن رشدان، واللاعب أحمد خالد كباكا) لفريق مودرن فيوتشر.

إقرأ أيضاً: رسمياً اللاعب الفلسطيني "وسام ابو علي" المُهاجم الجديد للنادي الأهلي

تفاصيل صفقة عمر كمال عبدالواحد

أوضح "أمير توفيق" في بيان رسمي نشره النادي الأهلي يوم الجمعة الموافق 12 من يناير الجاري، إلى أن اللاعب وقع عقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة مع إمكانية إضافة موسم آخر مقابل إعارة الثلاثي: (اللاعب محمد زعلوك، واللاعب عبد الرحمن رشدان، واللاعب وأحمد خالد الشهير بـ"كباكا").

وأوضح القائم بإعامال المدير التنفيذي بالنادي في بيانه أنه من بعد الرجوع لرئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة في الأهلي، فقد قام بإنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حالياً في صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة أمم أفريقيا 2023.

وشارك اللاعب "عمر كمال عبدالواحد" كـ ظهير أيمن مع نادي "مودرن فيوتشر" خلال الموسم الجاري (2023/2024) في 12 مباراة، وسجل خلالها ثلاثة أهداف وقام بصناعة هدف، وينضم "عمر كمال" إلى النادي الأهلي، وهو في عمر الـثلاثين، ليكون بذلك من أكبر الصفقات سناً في تاريخ القلعة الحمراء.

وقد أصبح اللاعب "عمر كمال" سابع أكبر لاعب في تاريخ صفقات الأهلي، من حيث السن بعد: (عبد الحميد حسن، وأحمد حسن، ونادر السيد، وياسر رضوان، ومجدي طلبة، وأحمد عبد الرؤوف)، ويُعد كمال ثاني صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي.

إنجازات اللاعب "عمر كمال" قبل صفقة الإنتقال للأهلي

قام اللاعب عمر كمال صاحب الـ 31 عاماً بلعب 219 مباراة وسجل خلالهم 37 هدفاً، كما قام بصناعة 11 هدف آخرين، وسوف يكون "النادى الأهلي" النادى الخامس الذى يلعب له اللاعب عمر كمال، حيث لعب في 4 أندية من قبل وهى الأسيوطى "سابقاً"، اتحاد الشرطة، والمصرى، وأخيراً مودرن فيوتشر.