الزمالك يُعلن عن إصابة لاعبه محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي

قام نادي الزمالك بالإعلان عن إصابة لاعبه "محمود حمدي الونش" بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وذلك أثر سقوط في ملعب التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية، وحرص لاعبو نادي الزمالك على دعم الونش بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث حرص عدد كبير من لاعبين الفريق بالتواصل معه هاتفياً لمؤازرته، وتعد إصابة الونش هي الثالثة له مع النادي الأبيض وخلال مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً: لاعبو النصر يحتفلون بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

سفر الونش إلي المانيا لتلقي العلاج

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بإتخاذ قراره بشأن بسفر اللاعب محمود حمدي الونش إلى دولة ألمانيا من أجل الخضوع لعملية جراحية عاجلة، تحت إشراف الخبراء المتخصصين في جراحات الرباط الصليبي بأوروبا، ويسابق الجهاز الإداري لنادي الزمالك الزمن من أجل إنهاء كافة الأمور والاجراءات الخاصة بسفر الونش إلى ألمانيا.

وذلك من أجل الخضوع للجراحة بشكل سريع وعاجل، حيث من المقرر أن يطير إلى المانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد تأكد غياب الونش عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر، وذلك بعد الخضوع إلى الجراحة، ثم عمل التأهيل اللازم له، في ظل وجود تأكيدات من إدارة نادي الزمالك لعدم التعجل في العودة للمباريات.

معلومات عن لاعب الزمالك

يُعد اللاعب "محمود حمدي الونش" لاعب شهير بين الشباب في العصر الحديث وقام بحقيق شهرة كبيرة، ويتمتع اللاعب محمود الونش بمهارات رائعة في التلاعب بالكرة وتمريراته الساحرة، واللاعب صاحب الـ28 عاماً انتقل مؤخرًا من نادي طلائع الجيش المصري إلى نادي الزمالك، ويلعب في صفوف لاعبي الدرجة الأولى.

وقام الونش بتحقيق العديد من النجاحات خلال مسيرته الكروية، وبدأ مسيرته مع فريق طلائع الجيش في (2014/2015) حيث لعب في 60 مباراة وسجل هدف واحد فقط، ثم انتقل إلى الزمالك ولعب في صفوفه منذ عام (2016/2017) حيث لعب في 40 مباراة وسجل هدفين، وشارك في المنتخب في عام 2018 بمباراة واحدة.

والارقام هي التي تبرز نجاح اللاعب وتألقه، حيث لعب 160 مباراة مع نادي الزمالك، سجل خلالها 6 أهداف وقام بصنع 3 اخري، وتلقى 22 إنذاراً، وبطاقة حمراء واحدة خلال مسيرته الكروية، وخاض 69 مباراة مع نادي طلائع الجيش، وعلى مستوى الموسم الحالي لعب الونش 22 مباراة وسجل هدفين فقط في دوري أبطال إفريقيا.