المدرب الهولندي "ارني سلوت" يوقع علي عقد تدريب نادي ليفربول

أوضحت التقارير الصحفية عن إنهاء مسؤولي ليفربول من إجراءات ضم الهولندي "ارني سلوت" المدرب الجديد للفربق خلفاً للمدرب الألمانى "يورجن كلوب" الذي من المقرر انه سيرحل بنهاية الموسم الحالى، وأكد خبير صفقات وانتقالات اللاعبين فى أوروبا "فابريزيو رومانو" أن نادي ليفربول الإنجليزي أتم صفقة المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي.

إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الأوروبي بعد تأهل مارسيليا الفرنسي علي حساب نادي بنفيكا

خبير الصفقات "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي

كتب خبير الصفقات "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس (تويتر سابقاً) ان نادي ليفربول الإنجليزي، قد وقع بالفعل مع المدرب الهولندي على جميع الوثائق الخاصة بإنتقاله الوشيك إلي الريدز كمدرب رئيسي جديد من بعد المدرب يورجن كلوب.

وأضاف الصحفي "سكاي سبورتس" أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى يصدر البيان الرسمي المقرر بين الأندية هذا الأسبوع، بعدما تم الانتهاء من كل تفاصيل التعاقد، وبحسب تقارير إنجليزية فإن الإدارة الأمريكية لنادي ليفربول ستدفع (10) ملايين جنيه إسترليني.

وتم الإتفاق علي المبلغ لنادي "فينورد" الهولندي للحصول على توقيع المدرب "آرني سلوت"ومن المقرر ان ينتهي عقد سلوت مع نادي فينورد الهولندي فى عام (2026) ولذلك كان يلزم على نادي ليفربول التفاوض مع نادي فينورد حول التعاقد مع ارني سلوت.

تفاصيل التعاقد بين ليفربول الإنجليزي ونادي فينورد الهولندي

ولم الإعلان حتي الآن عن المبلغ الذي سيدفعه نادي ليفربول الإنجليزي إلى النادى الهولندى، وابتعد نادي ليفربول عن صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال ومانشستر بعدما خرج أيضا من الدوري الأوروبي علي يد أتلانتا الإيطالي وأيضًا كأس الإتحاد الإنجليزي.

وعلي الرغم من ان عقد المدرب الهولندي مع نادي فينورد لا يتضمن شرط جزائي، من المتوقع ان يمنحه نادي ليفربول تعويض مادي ضخم، وقام المدرب الهولندي بتحقيق بطولتي الدوري والكأس مع فينورد، فيما ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم ضد أيندهوفن.

معلومات عن المدرب الهولندي الجديد لنادي ليفربول

أوضحت الصحف الإنجليزية معلومات عن "سلوت" المدرب الجديد للريدز، فهو هولندي الجنسية ويبلغ من العمر نحو 45 عام، في بدايتة لم يكن لاعب بارع حيث لعب لعدة أندية مواضعة في دولة هولندا، وأعلن سلوت اعتزاله في عام (2013) واتجه لمجال تدريب اللاعبين.

وأنشأ سلوت شركة لبيع شارات الكابتن مع شقيقه، ووالده يعمل كمدرس ويقوم بتعليم فرق الهواة، ويملك مكتبة إعلامية للكرة تحتوي على وثائق وصور لأشياء مثيرة للاهتمام، وأصبح مدير فني لأول مرة في عام 2019، ويتولى مسؤولية تدريب فينورد منذ 2021.