المصري مروان الشوربجي يمثل إنجلترا في منافسات الاسكواش

قام الإتحاد الإنجليزي للاسكواش بإعلان ان اللاعب المصري مروان الشوربجي والمصنف السادس عالمياً، سيقوم بتمثيل دولة إنجلترا في منافسات الاسكواش القادمة، ويأتي تمثيل مروان لإنجلترا في منافسات الاسكواش، ليلحق بشقيقه محمد الشوربجي وهو بطل من ابطال لعبة الاسكواش بإنجلترا والذي قام بتمثيل إنجلترا في يونيو من العام الماضي، وأشار الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، أن مروان سينافس تحت ظل العلم الإنجليزي خلال الفترة المقبلة في بطولات الاتحاد العالمي للاسكواش.

إقرأ أيضاً: ليفربول يتألق من جديد في ودية سنغافورة

اللاعب المصري مروان الشوربجي من المباراة
اللاعب المصري مروان الشوربجي من المباراة

معلومات عن اللاعب المصري مروان

اللاعب " مروان الشوربجي " هو لاعب مصري محترف في رياضة الاسكواش، وقد ولد مروان في الاسكندرية في العام 1993، وقد مثل مروان جمهورية مصر العربية في العديد من البطولات الدولية، وتم اعتبار مروان المصنف السابع على العالم في العام 2016.

وفاز مروان ببطولة العالم للناشئين عامين الـ 2011 و2012، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ اللعبة يقوم بحصد البطولة مرتين، وحصل مروان على لقب بطولة كأس جراسهوير المقامة في دولة سويسرا، بعد فوزه على الفرنسي " غوتييه " والمصنف الثاني علي العالم.

وأعلى تصنيف وصل إليه " مروان الشوربجي " هو التصنيف الثالث، وظل لمدة 46 شهر متتالي في قائمة الـ 10 لاعبين الأوائل منذ أكتوبر من العام 2019، وقال الشوربجي عقب إعلان بأنه سيصبح ممثل إنجلترا، بأنة سعيد لتمثيل العلم الانجليزي للموسم المُقبل.

وأوضح مروان بأنه يشعر أنه يريد ان يبدأ فصل جديد من مسيرتة الرياضية، وذلك من خلال تمثيل إنجلترا وتقديم شيء للبلد الذي منحتة كل شيء، وأكمل اللاعب بأن إنجلترا كانت موطنة منذ 16 عام، وقد عمل مع كثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتة.

وقام الشوربجي بإختتام حديثه بأنة يشعر انه لا يزال هدفه هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، مع العلم بأن مروان هو الشقيق الأصغر لـ " محمد الشوربجي " وهو بطل العالم للاسكواش في العام 2017.