بقيادة " نيمار " الهلال السعودي يتفوق علي ناساجي الإيراني بنتيجة (3-0)

تألق نادي " الهلال السعودي " وفاز علي منافسة نادي " ناساجي مازندران " الإيراني بنتيجة (3-0) لصالح الهلال، في مباراتهما التي أقيمت ضمن بطولة " دوري أبطال آسيا " للعام 2024، وشهدت مباراة الهلال أداءاً مميزاً من قبل لاعبي النادي السعودي، حيث تمكنوا من التفوق بقوة على منافسيهم، وذلك بفضل تنظيمهم الدفاعي القوي ومهارتهم الهجومية المتميزة، وقام بقيادة هجوم الهلال اللاعب البرازيلي العالمي " نيمار " حيث تمكن الهلال من اثبات تفوقه وتأهلة للمرحلة المقبلة من البطولة بثقة وقوة.

إقرأ أيضاً: جماهير نانت الفرنسي تختار المصري " مصطفي محمد " كأفضل لاعب لشهر سبتمبر

صورة لاعبي نادي الهلال السعودي قبل بداية المباراة
لاعبو نادي الهلال السعودي اثناء المباراة

تشكيل مباراة الهلال ضد نادي ناساجي الإيراني

قام المدير الفني لـ نادي الهلال البرتغالي " خورخي جيسوس "، بالإعلان عن تشكيلة الزعيم الرسمية لمواجهة " نادي ناساجي " الإيراني، في ثاني مباريات دور المجموعات لبطولة " دوري أبطال آسيا "، حيث قد حل " نادي الهلال " ضيفاً على نظيره فريق نساجي مازندران الإيراني.

وتُعد هذة المباراة تعويض للنادي السعودي عن بدايته السيئة في أول مبارياته من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث اكتفى النادي السعودي بالتعادل أمام " نادي نافباهور " الأوزبكي بهدف لكل منهما، وقام الهلال في مباراة اليوم بالتسلح للفوز، أمام " نساجي مازندران " الإيراني.

معلومات عن رئيس نادي الهلال الحالي

رئيس الهلال السعودي في الوقت الحالي هو رجل الأعمال المملكة العربية السعودية " فهد نافل العتيبي "، وقد حصل على شهادة جامعية في تخصص " ريادة الأعمال " من قبل " جامعة ميامي " في الولايات المتحدة الامريكية، وقد شغل العتيبي منصب الرئيس في عام 2019.

ويُعد رئيس " النادي السعودي "، من أهم الشخصيات الموجودة حالياً في المملكة العربية، نظراً إلى مركزة في المجتمع السعودي، ولأن " نادي الهلال " يعد واحداً من أشهر الأندية المعروفة في مجال كـرة القـدم في المملكة، مما أدى بدورة إلى تسليط الأضواء على العتيبي.

وتزوج العتيبي من ابنة " العميد بن سيف بن جريبيع الدلبحي "، وتم إقامة حفل الزفاف في " الرياض " وحضرة عديد من الشخصيات المُهمة بالمملكة، ويرجع أصل عائلة " فهد " إلى قبيلة العتيبي في " الرياض "، وعرفت العائلة بوجود عدد كبير من أفرادها يحتلون مناصب هامة.