حقيقة إنتقال " يورجن كلوب " من تدريب ليفربول لتدريب المنتخب الالماني

منذ فوز منتخب المانيا بمونديال كأس العالم عام (2014) تراجع مستوي المنتخب الالماني بشكل كبير، وكانت بعض وسائل الاعلام والصحف تتكلم بأن مدرب نادي " ليفربول " الإنجليزي سوف يقوم بتدريب المنتخب الالماني في الفترة القادمة، وكانت العديد من التقارير قد أكدت ان المدرب الالماني الاصل يورجن كلوب من ضمن المرحشين بقوة لتولي قيادة المنتخب في الفترة المقبلة بدلاً من " هانز فليك "، علي امل ان يكون ذلك كافياً لعودة المنتخب الالماني لمستواة من جديد.

إقرأ أيضاً: منتخب الارجنتين يتفوق علي بوليفيا بثلاثية نظيفه في تصفيات كأس العالم

حقيقة تدريب يورجن كلوب للمنتخب الالماني

مع كثرة الأقاويل وكلام الصحف الالمانية والبرامج الاعلامية عن كلوب وتدريبة للمنتخب الالماني، كان يجب ان يقوم كلوب بحسم موقفة، حيث قام " مارك كوتشيكي " مدير أعمال المدرب الالماني " كلوب " موضحاً من خلالة أن موكله لن يقوم بتدريب منتخب المانيا في الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الإداري للمنتخب الالماني " فولر " بأن (اتحاد الكرة الألماني) سيعمل على حسم إسم مدرب ومدير الفني الجديد قبل المباريات الودية القادمة خلال شهر أكتوبر القادم، ويرى المدير الفني الأسبق لألمانيا " بيرتي فوغتس " أن تعيين مدرب جديد ليس الحل لمشكلة المنتخب.

وأوضح المدير الفني السابق للمنتخب الالماني أن كرة القدم في ألمانيا بحاجة لإجراء إصلاحات وتعديلات كثيرة، وأكمل قائلاً " لا يمكن أن تسير الأمور بهذا الشكل، وهناك كثير من الأشياء تسير بالاتجاه الخاطئ في الاتحاد الألماني، وانة تعيين مدرب جديد للمنتخب لن يكون كافيا للتعديل ".

وقد تمت إقالة " فليك " من تدريب المنتخب عقب الهزائم الكبيرة والمتكررة الذي يتعرضلها المنتخب الالماني، وآخرهم هزيمته أمام نظيره المنتخب الياباني، ويسعى اتحاد الكرة للبحث عن بديل قادر على إصلاح الخلل قبل استضافة ألمانيا لبطولة كأس أوروبا في صيف (2024).