رسمياً عوده فران جارسيا إلي ريال مدريد الاسباني

كشفت المصادر رسميا تعاقد نادي ريال مدريد الأسباني مع فران جارسيا، وكشف النادي الملكي ريال مدريد اليوم الجمعة، عودة فران جارسيا لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من فريق رايو فاليكانو، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، وذكر النادي في بيان له عبر الموقع الرسمي، أنه اتفق مع رايو فاليكانو على انتقال اللاعب فران جارسيا، والذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة ".

إقرأ أيضاً: القضاء المصري يصدر قرار بشأن قضية عزل مرتضى منصور

حفل لتقديم فران جارسيا

وأوضح البيان ان اللاعب جارسيا نشأ في أكاديمية ريال مدريد الاسباني منذ عام 2013، حيث وصل إليها في سن الـ 14 عاماً واستمر حتى العام 2020، وقام باللعب لموسمين في الرديف كاستيا.

وقد جاء ظهوره رسمياً لأول مره مع الفريق في 2018، وكشف بيان ريال مدريد أنه سيقام حفل تقديم للاعب فران جارسيا كلاعب جديد في ريال مدريد يوم الاثنين الموافق 12 من يونيو الجاري.

عقد فران مع الملكي ريال مدريد

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن التفاصيل المالية لاستعادة فران جارسيا من قبل ريال مدريد الأسباني ولا من أي جهة أخرى، ووفقا لبند إعادة الشراء الموجود في العقد للاعب جارسيا فإن نادي ريال مدريد سيقوم بدفع خمسة ملايين يورو.

وكما كشف رئيس النادي "راؤول مارتين" عن اتفاقه على عودة فران جارسيا لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني مقابل دفع بند إعادة الشراء، لنادي"رايو فاليكانو" و الذي سيكون متواجد في صفوف النادي حتي2027.

مهارات اللاعب فران جارسيا

ومن اهم مميزات جارسيا انه يتمتع بالسرعة والمهارة، وايضاً بقوته والتزامه في المناطق الدفاعية ونقل الهجوم إلى نصف ملعب الخصم.ولابد ان ريال مدريد الاسباني في الفتره القادمه سوف يستفاد من خدماته في ظل التراجع الكبير للفرنسي فيرلاند ميندي بسبب كثره اصاباته.