رونالدو يواجه عقوبة تصل إلي الإيقاف مبارتين وغرامة بعد مباراته الأخيرة

قام أيمن الرفاعي المستشار القانوني بالتحدث عن العقوبة المحتملة على البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قائد نادي النصر السعودي، حيث حقق النصر فوزاً درامياً على نادي الشباب، مساء الأحد 25 فبراير، بنتيجة (3-2) لصالح النصر وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتشرت عدة مقاطع للبرتغالي "رونالدو" أثناء القيام ببعض الحركات الغير أخلاقية تجاه جماهير الشباب، بسبب الهتافات المضادة التي تعرض اللاعب لها.

إقرأ أيضاً: لاعب الهلال "نيفيز" يُصرح ان الدوري السعودي سيكون ضمن اهم الدوريات

العقوبة المحتمله علي رونالدو وسبب غضبه عدة مقاطع للبرتغالي "رونالدو" أثناء القيام ببعض الحركات الغير أخلاقية تجاه جماهير الشباب، بسبب الهتافات المضادة التي تعرض اللاعب لها.

أوضحت التقارير الصحفية إلى أن العالمي "رونالدو" قد يواجه خلال الفترة القادمة عقوبة الإيقاف لمباراتين، وعقوبة دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي، وأوضح "ايمن الرفاعي" في تصريحات خاصة له مع صحيفة سعودية ان لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لا تعتمد على التصوير غير الرسمي، بل يجري الاعتماد على الكاميرا التي تنقل المباراة فقط.

وأضاف رفاعي اثناء حديثة مع الصحيفة إلي لن يتم الاعتماد على المقاطع المنتشرة، وبالتالي فإن اللاعب قد لا يتعرض لأي عقوبة لعدم ظهور أي شيء عبر الناقل الرسمي، وتابع ان في حال قال الحكم إنه لم يشاهد اللقطة، وأنه لو كان رآها لكان عاقب اللاعب الطرد في نفس الوقت، فهنا تقرر لجنة الانضباط معاقبة اللاعب، واختتم أما إذا قال الحكم إنه شاهدها ولكنها لا تستحق أي شيء.

فإن وقتها سيكون هو صاحب القرار ويتحمل المسؤولية ولن يتم معاقبة البرتغالي رونالدو، ومن الجدير بالذكر أن رونالدو هز شباك نادي الشباب بالهدف الأول، ليرفع بذلك رصيده إلى 22 هدف في صدارة ترتيب هدافي المسابقة خلال الموسم الكروي الحالي، وأرجع البعض قيام كريستيانو بتوجيه تلك الإشارات غير اللائقة إلى قيام جماهير الشباب بالهتاف باسم الأرجنتيني ميسي.

حيث قامت جماهير الشباب بالهتاف بإسم اللاعب الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي "ليونيل ميسي" من أجل استفزاز رونالدو، إلا أن أحد المشجعين خرج في فيديو له عبر موقع إكس (تويتر سابقاً) وأشار من خلاله إلى أن سر غضب "رونالدو" وسبب ردة فعله هو قيام جماهير الشباب بالإساءة لصديقته "جورجينا رودريغيز وأوضح المشجع أنه تم الزج بإسمها في هتافات غير لائقة.