سبب الأزمة بين شيكابالا قائد نادي الزمالك ومديرة السابق مرتضي منصور

المشادات التي حدثت بين قائد النادي الزمالك شيكابالا ومرتضي منصور المدير السابق لنادي الزمالك تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضيه، حيث رد قائد نادي الزمالك المصري لكرة القدم محمد عبد الرازق الشهير بـ " شيكابالا " على اتهامه بالتمرد وتحريض اللاعبين على الإضراب عن التمرين، والتي وجهها له رئيس النادي السابق المستشار " مرتضى منصور " ليبدأ الجدال بينهم.

إقرأ أيضاً: الأهلي يصل إلي نصف نهائي كأس مصر بعد فوزة علي النادي المصري

مدير الزمالك السابق مرتضي منصور
المدير السابق لنادي الزمالك مرتضي منصور

تفاصيل الخلاف بين شيكابالا ومرتضي منصور

اتهم المدير السابق لنادي الزمالك المستشار " مرتضي منصور " في تصريحات له عبر قناة نادي الزمالك الرسمية قائد فريق نادي الزمالك اللاعب " شيكابالا " بالتمرد وتحريض عدد من زمائلة من اللاعبين على عدم التمرين بسبب المستحقات المتأخرة، وأوضح مرتضي منصور بأنة ترك نادي الزمالك بسبب شيكابالا.

وأوضح المستشار مرتضي بأنه مازال يجمع مبلغ الغرامة الذي كان علي اللاعب " شيكابالا " لنادي " سبورتنغ لشبونة " بسبب فسخ اللاعب لعقده مع الفريق البرتغالي قبل سنوات وإنضمامه للزمالك، وتابع الرئيس السابق لنادي الزمالك أنه من يحب النادي لا يتمرد ولا يجمع اللاعبين ويطلب منهم الإضراب عن التمرين.

ومن جانبه رد االاعب شيكابالا موضحاً موقفة من اتهامات مرتضي منصور له، وأوضح ذلك في بيان عبر تطبيق فيسبوك، وأوضح شيكابالا وقال إنه قد تدخل بالفعل وتواصل مع المتداخلين في مسألة الحجز على حسابات نادي الزمالك، كما أوضح شيكابالا انه تواصل معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظاً على النادي.

وأوضح قائد الزمالك شيكابالا موقفه من الاتهامات الموجهه إلية ان أزمة المبلغ المطلوب من النادي يعود إلى العام 2016، وحينها كان المبلغ المطلوب سداده لنادي " سبورتنغ " هو 510 ألف دولار، لكن بسبب تقاعس الزمالك في التسديد وغرامات التأخير، أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من نادي الزمالك أكبر بكثير.

وأضاف شيكابالا أنه بحسابات الدولار وقتها كان المبلغ المطلوب يعادل حوالي الـ 3.9 ملايين جنيه، ووصل حالياً بإضافة غرامات التأخير وزيادة سعر الدولار إلى حوالي 46 مليون جنية بحسب كلام اللاعب، وفي خلال العامين السابقين دخل شيكابالا ومرتضي منصور في كثير من الخلافات وحتي بعد عزل مرتضي عن منصبة.