سلتيك يرفض عرض اتليتكو مدريد بضم اللاعب الانجليزي "مات أوريلي" بصفوفه

قام نادي "جلاسكو سلتيك" برفض عرض نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني للحصول على خدمات لاعب الفريق، وذلك يوم الخميس الموافق 25 من يناير الجاري، وأكد نادي أتليتكو ان نجمة ليس للبيع في الوقت الحالي، وكان اللاعب "مات أوريلي" صاحب الـ 23 عاماً ولاعب خط وسط نادي سلتيك، محط اهتمام النادي المدريدي، الذي عرض ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع توفر بند الشراء.

إقرأ أيضاً: المدرب البرتغالي"مورينيو" يقترب من تدريب الشباب السعودي

كلمة مدرب نادي سلتيك

أوضح "بريندان رودجرز" مدرب نادي سلتيك في مؤتمر صحفي يوم الخميس الموافق 25 يناير"علي انه كان هناك عرض بالفعل، ولكن اللاعب مات هو لاعب لا نريد أن نخسره، ولن يذهب إلى أي مكان في الموسم الكروي الشتوي الحالي، لأنة كان لاعبا رائعا خلال الفترة السابقة، والفريق بحاجة إليه".

وأكمل مدرب "نادي سلتيك" علي ان طلب أتليتكو مدريد للاعب علامة جيدة على ما يمكن أن يفعله هذا النادي للاعب، لقد لعب دوليا، وأتلتيكو مدريد نادي أوروبي عظيم، ولكن جزء مهم مما نقوم به هنا سيكون هنا في الجزء الثاني من الموسم، وأوضح مدرب سلتيك لا نريد بيع اللاعب، ولسنا بحاجة لذلك.

وأكمل لدينا تقييم للاعب وما حدث له لا يقترب بأي حال من قيمته والجودة التي يتمتع بها، وأورايلي هو أفضل لاعب في سلتيك هذا الموسم، حيث قام بتسجيل 10 أهداف، وقدم 12 تمريرة حاسمة، ويعتقد اللاعب المخضرم "كريس بويد" أن أوريلي سيؤمن انتقالًا مقابل أموال كبيرة في المستقبل.

كلمة اللاعب المخضرم "كريس بويد" عن اللاعب أوريلي

أوضح اللاعب "بويد" انه بعد استمرار أوريلي في إثبات تفوقه من خلال أدائه في الموسم الماضي، بدأت العروض تنهال عليه، وأدى بشكل رائع لأول مرة للمنتخب الدنماركي خلال فترة التوقف الدولي، وحصل "أوريلي" على جائزة أفضل لاعب في الدوري الاسكتلندي الممتاز لشهر سبتمبر المُنقضي.

وقال "كريس بويد" انه يمكن للمرء الجلوس ومشاهدة اللاعب "مات أوريلي" وهو يلعب كرة القدم طوال اليوم بدون ملل، لإنه لاعب من الطراز الأول، فهو ينزلق حول الملعب ومن الواضح أن بريندان رودجرز طلب منه التقدم أكثر هذا الموسم، لقد كان رائعاً، وأضاف ان من المؤكد أن قيمته سترتفع.