ليونيل ميسي يٌسجل أول أهدافة مع نادي إنتر ميامي

تصدر اسم اللاعب العالمي ليونيل ميسي محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بعد ما قام ميسي بتسجيل هدف لناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، وخصوصاً إن الهدف الذي سجلة ميسي هو هدفه الأول منذ دخولة للنادي في الشهر الماضي، ميسي لعب لمدة 35 دقيقة فقط في المباراة الودية التي جمعت نادي " إنتر ميامي" الأمريكي، بنادي " كروز أزول " المكسيكي، حيث نجح اللاعب ميسي في تسجيل هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الـ 93 ليخرج فريقه منتصراً بنتيجة 2_1.

إقرأ أيضاً: مواجهة النادي المصري ضد سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة

آخر تصريحات ميسي

أوضح اللاعب العالمي ميسي في تصريح له لقناة الدوري الأمريكي، وقال ميسي لقد كانت مباراة جيدة جدًا بالنسبة لنا، وأوضح ميسي انه أراد ان يبدأ بهذه الطريقة بمنح جماهير إنتر ميامي هذا الانتصار، وقال ميسي انه يوجه الشكر لكل الذين حضروا هذا اللقاء.

وأوضح ليونيل ميسي انه لكي يسجل الهدف في هذه المباراة، قد حصل على الفرصة ولعبها كما يفعل في العادة، ولحسن الحظ ان الكرة دخلت في الشباك ولم يصل لها حارس المرمي، وقال ميسي انه يشعر بالسعادة بسبب وجودة في نادي إنتر ميامي الامريكي.

كما أوضح اللاعب العالمي بأن إنتر ميامي هو المكان الذي قام بأختيارة هو وعائلته، وتمني ميسي تواجد عائلته معه على مدار العام، وفي نهاية اللقاء قام ميسي بأهداء الفوز لزميله في الفريق " إيان فراي " والذي ترك المباراة مصاباً في وسط قلق زملائه عليه.

و قال ليونيل ميسي في خلال اللقاء، أن اللاعب " إيان " كان يعاني في غرفة تبديل الملابس بسبب إصابتة الشديدة التي تعرض لها، ولهذا قام ميسي بأهدائه الفوز في هذة المباراة الودية، ونجح ميسي بأنشاء علاقات صداقة بينه وبين زملائه اللاعبين في إنتر ميامي.