مؤمن زكريا يتصدر التريند بعد تعرضة لنوبة بكاء حادة بعيد ميلاد إبنته

قام نجم النادي الأهلي السابق اللاعب " مؤمن زكريا " يوم أمس بالاحتفال بالعيد ميلاد الأول لإبنتة (نيللي)، وتم حضور العديد من افراد العائلة، وحضر عدد من نجوم كرة القدم منهم اللاعب " محمود جنش "، وقد ظهر على مؤمن تأثره الكبير ودخل في نوبة بكاء شديدة أثناء حفل العيد ميلاد، وقام بإحياء حفل عيد ميلاد نجلة مؤمن المطرب الشعبي " رضا البحراوى "، وقال البحراوي لـ زكريا أثناء غناءة بحفل العيد ميلاد أنه شخص فريد من نوعة لا يوجد مثلة شخصان.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري 2023

معلومات عن لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا

ولد مؤمن في يوم (12) من شهر أبريل عام (1988) بمحافظة سوهاج، وبدأ مسيرته الكروية مع " الأهلي " من عام (2004) وحتى (2008)، ثم قام مؤمن بالإنتقال إلى " الإنتاج الحربي " موسم (2010-2009) ثم انتقل إلي " المصري " ثم بعدها قام بالإنتقال إلى " انبي " موسم (2012/2011).

وقد انتقل اللاعب مؤمن إلى " نادي الزمالك " على سبيل الإعارة من " نادي انبي " في الموسم الكروي (2013-2012) ثم قام اللاعب بالإنتقال إلى النادي الأهلي مرة أخري، في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي (2015_2014) ولمدة خمس مواسم من نادي انبي بعد انتهاء الإعارة.

ثم قام مؤمن بالإنتقال إلي نادي أهلي جدة، ولكن تم فسخ عقده مع الفريق دون أن يشارك في أي مباراة، وقد لعب مؤمن فى الأهلى (150) مباراة وسجل خلالها (42) هدفاً، وشارك في (93) مباراة بالدوري المصري الممتاز، وسجل خلالها (30) هدفاً، وخاض (12) مباراة بكأس مصر.

معلومات عن مرض اللاعب مؤمن

وقد أُصيب مؤمن بمرض نادر وخطير وهو " التصلب الجانبي الضموري " منذ عام (2020) وهذا المرض لا يصاب به إلا شخص من بين كل مليونين إنسان، وسرعان ما ينتشر هذا المرض في جميع أنحاء الجسم، ويؤثر المرض على حركة الشخص وطريقة نطقه للكلام بشكل صحيح.

وقد أثر المرض على عودة اللاعب للساحات، ومن ابرز الشخصيات المؤثرة في حياة مؤمن بعد قصة مرضة هي زوجتة ريهام، فهي لم تمل من الصمود ومساندة زوجها فى أحلك لحظات حياته، ومن الجدير بالذكر إنه تم تعيين مؤمن مساعد لرئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.