محمد صلاح يُساهم في فوز ليفربول بثلاثية علي نظيرة النمساوي لاسك لينز

ساهم النجم المصري " محمد صلاح " بفوز فريقة في مباراة ليفربول ضد نادي لاسك لينز النمساوى، بعدما قام صلاح بالمشاركة كبديل في المباراة، والتى حول فيها الريدز تأخرهم بهدف إلى فوز بنتيجة (3-1) على ارض الفريق النمساوي ملعب " لينزر "، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، وبهذا يصبح اللاعب العالمي مو صلاح قد لعب (28) مباراة في الدوري الأوروبي، وساهم خلالها في تحقيق (12)، وقام بتسجيل 5 أهداف.

إقرأ أيضاً: التردد الجديد لـقناة " اون تايم سبورت " الناقلة لمبارايات الدوري المصري

تفاصيل مباراة ليفربول ضد لاسك لينز

لعب الفريق الانجليزي " ليفربول " مباراة مثيرة ضد " لاسك لينز " النمساوي في مسابقة الدوري الأوروبي، وقد انتهت المباراة بفوز رائع لصالح ليفربول بنتيجة (3-1)، وكانت المباراة مليئة بالمتعه والتشويق، حيث قدم الفريقين أداءاً قوياً، إلا أن نادي ليفربول هو الذي تمكن من الحفاظ على تفوقه وتأمين الفوز بنتيجة قوية.

وأنهى النادي النمساوي الشوط الأول من المباراة متقدمين بهدف عن طريق اللاعب " فلوريان فليكر "، ليتقدم النمساوي أمام ليفربول بهدف، وجاء الهدف فى الدقيقة الـ 14 من المباراة، عبر تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس، وفى الشوط الثانى أدرك ليفربول التعادل عن طريق اللاعب " نونيز " من ركلة جزاء.

وجاءت ركلة جزاء اللاعب نونيز في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب " لويس دياز " الهدف الثانى في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة، وشارك النجم المصري " محمد صلاح " في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة بدلاً من اللاعب " ريان جرافنبرخ "، وسجل مو صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة.

النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة
النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة

لاعبي ليفربول الانجليزي من مباراتهم ضد لاسك لينز
لاعبي ليفربول الانجليزي من مباراتهم ضد لاسك لينز

معلومات عن بطولة الدوري الاوروبي

كانت البطولة تُعرف سابقاً بإسم آخر وهو " كأس الاتحاد الأوروبي " حيث تم إطلاقها لأول مرة في عام (1971)، وتُعتبر البطولة في الوقت الحالي ثاني أهم بطولة على مستوى الأندية بعد مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخضع البطولة إلي عدة تغييرات، قبل أن يتم تغير اسمها وتتخذ شكلها الحالي والنهائي في عام (2009).

وتم جمع مسابقات " كأس الاتحاد الأوروبي، وكأس إنترتوتو، وكأس الكؤوس الأوروبية " في بطولة واحدة، تُشارك فيها الأندية التي تحتل ما بعد المركز الرابع أو الخامس في دوريات بلادها، أي بعد الأندية التي تشارك في مسابقة دوري الأبطال، يحمل نادي إشبيلية الإسباني الرقم القياسي لهذه المسابقة برصيد (4) بطولات.