محمد صلاح ينقذ ليفربول من هزيمتة أمام الفريق الألماني جرويتر فورث

قام النجم المصري محمد صلاح بأنقاذ " نادي ليفربول " الانجليزي من هزيمة محتمة، أمام النادي الألماني " غرويتر فورت " المنافس له في دوري الدرجة الثانية، وقاده للتعادل بنتيجة 4/4 في المباراة الودية التي جمعت بينهما في ألمانيا، وكان من المتوقع ان يجلس اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول على مقاعد البدلاء في المباراة، وقام المدير الفني لفريق ليفربول " يورجن كلوب " قد دفع بالظهير الأيمن اللاعب " ترينت ألكساندر أرنولد " في وسط الملعب، كما سيلعب الوافد الجديد " أليكسيس ماك أليستر " الذي يبدأ كلاعب أساسي لأول مرة، بعدما شارك كبديل أمام فريق كارلسروه.

إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يفتتح الجولة التحضيرية في طوكيو بـ 5 أهداف

تفاصيل مباراة ليفربول ونادي فيورت

وقد انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدف قام بتسجيله " لويس دياز " وذلك في الدقيقة الـ 22 من عمر المباراة، وبعد مضي دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني للمباراة، قام اللاعب الألماني " جوليان جرين " بالتعادل لصالح نادي فيورت.

لكن قام نادي ليفربول بالرد علي نادي فيورت الألماني بهدفين قام بتسجيلهما اللاعب " داروين نونيز " في الدقيقتين الـ 50 والـ 59 من المباراة، وقد كان من المتوقع ان يجلس اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق الليفربول على مقاعد البدلاء في المباراة.

وقام فريق فيورت بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية حيث قام اللاعب " لوكاس بيتكوف " بتسجيل الهدف الثاني في مرمي ليفربول، وفي الدقيقة الـ 67 قام اللاعب " أرميندو سيب " بتسجيل كلاً من الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ 74 و77 من عمر المباراة.

ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، قام اللاعب المصري " محمد صلاح " بتسجيل هدف التعادل لفريق الليفربول لينقذه من الهزيمة المحتمة، والمباراة القادمة لليفربول في مواجهة فريق ليتر سيتي، ستكون يوم الأحد الموافق 30 شهر يوليو الجاري.