مستوي نابولي يستمر في الهبوط منذ رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي

مستوي الفريق الإيطالي " نابولي " يستمر في الهبوط، بعد تعادله سلبياً مع نادي " بولونيا "، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، فمن بعد موسماً إستثنائياً قضاه فريق نابولي متوجاً بلقب بطل الدوري الإيطالي للموسم المُنقضي، عاد فريق مدينة الجنوب إلى النتائج السلبية من جديد، مما اثار تساؤلات الجمهور من مُحبي كرة القدم حول مصير الفريق في الموسم الجاري، فمنذ رحيل المدرب " لوتشيانو سباليتي " عن تدريب الفريق ونتائج الفريق في هبوط واضح، حيث تولي المدرب " لوتشيانو " مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب الإيطالي، وتولى تدريب الفريق خلفاً لسباليتي، المدرب " رودي جارسيا " والذي يحاول الدفاع عن البداية الباهتة لـنابولي، ويحتل " فريق نابولي " المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد (8) نقاط، بينما يأتي " نادي بولونيا " بالمركز الـ (11) برصيد ست نقاط.

إقرأ أيضاً: بقيادة محمد صلاح ليفربول يفوز علي نظيرة وست هام الإنجليزي بنتيجة (3-1)

تصريحات المُدرب الجديد لـنابولي

قام المُدرب الجديد للفريق الإيطالي " رودي جارسيا " بالتحدث علي منصة عبر الانترنت انة برغم التعادل السلبي للفريق إلا انه مازال يتحلي بالإيجابية، حيث أوضح جارسيا ان العنصر السلبي الوحيد هو النتيجة، لكن أداء الفريق كان جيداً، وخاصة في الشوط الأول.

وأضاف جارسيا ان بالشوط الأول، قام فريقة بصنع فرصة كبيرة في المباراة، وذلك بعد مرور (خمس) دقائق فقط من المباراة، عندما قام اللاعب " أوسيمن " بالتسديد بقوة في القائم، وتابع زميله اللاعب " كفاراتسخيليا " التمرير، ولكن التسديدة خرجت عن المرمي.

وخرج كلاً من اللاعبين " كفاراتسخيليا وأوسيمن " قرب نهاية المباراة، وظهر المُهاجم النيجيري لاعب فريق نـابولي وهو غاضباً واحتج على قرار المدرب " رودي جارسيا " بخروج زملائة إلي مقاعد البدلاء، قبل نهاية المُباراة، لكن المدرب الفرنسي قلل من أهمية الواقعة.

وأوضح المدرب الجديد للفريق الإيطالي اثناء تصريحاتة عبر منصة انترنت، بأنة حتى أعظم لاعبي العالم يقومون بإهدار ركلات الجزاء، وبخصوص ما حدث أثناء خروجهم من المباراة، فأوضح بأنة ما يقولة لـ اللاعبين في فريقة، يبقي لهم بداخل غرفة اللاعبين.

وبالدقائق الأخيرة من المباراة، منع اللاعب " أندريا فرانك " لاعب فريق " جنوب إيطاليا " تسديدة محتمة داخل منطقة الجزاء، واحتسبها الحكم في البداية ركلة جزاء، ولكنة تراجع عن قراره لاًحقا بسبب وجود خطأ، وسيلعب الفريق ضد أودينيزي يوم الأربعاء المقبل.