إنتحار الممثلة التركية " ميرفي كيالب " بـمسدس والدها

تصدر إسم الممثلة التركية ميرفي كيالب التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاتها عن عمر يناهز 36 عاماً، وماتت ميرفي منتحرة عن طريق مسدس والدها " المرخص " حيث قامت بإطلاق النار علي رأسها، وعندما سمع الجيران أصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع " غازي بدالامان " بمدينة " موغلا "، قام السكان علي الفور بإبلاغ خدمة الطوارئ وتم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث، وتأكدت الإسعاف من وفاة الممثلة التركية ميرفي، وقامت فرق التحقيق بنقل جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي بتركيا.

إقرأ أيضاً: إيران تحتجز دبلوماسي سويدي بتهمة التجسس علي البلاد

معلومات عن الفنانة التركية ميرفي

درست الفنانة الراحلة ميرفي كيالب التمثيل بجامعة " إسبرطة سليمان ديميريل " وعملت ميرفي لفترة من الوقت بـ " مسرح إسطنبول الحكومي " واستمرت به لمدة أكثر من عام، ثم من بعدها انتقلت إلى المسارح البديلة.

وقد بدأت الراحلة ميرفي بتلقي شهرتها بعد مشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التركية المعروفة أهمها : مسلسل " مسألة شرف"، و مسلسل " المحارب "، و" نهاية العالم الصغيرة "، و" أمال وأحلام "، و" ساكريا فيرات ".

صورة للممثلة التركية الراحلة ميرفي كيالب
صورة للممثلة التركية الراحلة ميرفي كيالب

وتتسم حياة المشاهير بالغرابة والغموض الشديد بعيداً عن الأضواء والشهرة التي يتمتعون بها، ولكن في حياتهم الشخصية كثيراً منهم يعاني من الاكتئاب وأمراض نفسية أخرى ولا يعلم أحد عن هذا الجزء المخفي من حياتهم.

ونتيجة هذة الامراض النفسية والاكتئاب الحاد لدي المشاهير هو أن البعض منهم يقرر أن ينهي حياته بطريقة مأساوية لوقف المعاناة التي يشعر بها، ويوجد العديد من المشاهير الذين قاموا بالإنتحار خلال السنوات السابقة.

بعض المشاهير من حول العالم الذين قاموا بالإنتحار

من أهم الفنانين الذين قاموا بإنهاء حياتهم هو الفنان العالمي " روبين ويليامز " حيث تفاجأ العالم يوم (11) من أغسطس عام (2014) بخبر وفاة روبين ويليامز، والذي أقدم على الانتحار بعد معاناته من مرض الاكتئاب الحادة.

ومن الجدير بالذكر ان الراحل روبين كان مدمن علي " المشروبات الكحولية "، وقد أُصيب الفنان الراحل روبين في وقت ما قبل وفاتة بمرض " الشلل الرعاش "، وقد انهي الفنان العالمي روبين ويليامز حياتة عن طريق الشنق.

وأهم الفنانين الذين قرروا انهاء حياتهم الفنانة " مارلين مونرو "، فقد قررت أن تنهي حياتها في مقتبل العمر حيث كانت في الـ 36 من عمرها، وعلى الرغم من شهرتها واتسامها بالجمال إلا أنها كانت تتعاطى " الباربيتورات ".

وفي يوم الخامس من شهر أغسطس عام (1962) تم الإعلان عن وفاة " مارلين مونرو " وبعد الفحص أثبت الفريق الطبي أن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من مُهدئ الباربيتورات، ولكن زعم البعض أنه قد تم اغتيالها.