بارون أصغر ابناء دونالد ترامب يدخل الصراع السياسي في عمر الـ18 عاماً

علي الرغم من حداثة سنه، دخل "بارون ترامب" النجل الأصغر للرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب عالم السياسة من أوسع أبوابها بعد اختياره من قبل الحزب الجمهوري كأحد مندوبي ولاية فلوريدا بأمريكا، وأوضح مسؤول في حملة ترامب أن بارون البالغ من العمر نحو الـ18 عاماً، مهتم جداً بالعملية السياسية في البلاد، وفق ما كشفته المواقع الأمريكية إلى ذلك أظهرت نسخة من النتائج الخاصة بالمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري أن حزب الولاية اختار أيضاً أبناء ترامب الآخرين، بما في ذلك إريك ترامب كرئيس لوفده ودونالد ترامب جونيور وتيفاني بولس، وزوجها مايكل بولس كمندوبين.

إقرأ أيضاً: تركيا: مزاعم إسرائيل في تخفيف قيود التصدير محض خيال

معلومات عن "بارون ترامب" النجل الأصغر لـدونالد ترامب

عندما قام الرئيس الامريكي السابق ترامب بتولي قيادة الحكم في عام 2016، كان نجله الأصغر "بارون ترامب" فى العاشرة من العمر فقط، ولم تطرق وسائل الإعلام الأمريكية كثيرا إليه على اعتبار أنه لا يزال طفلاً، اما الآن فقد أتم الشاب بارون بحسب ما ذكرت المصادر 18 عاماً فى مارس.

كما أن منتقدى ترامب يرون أن نجله أصبح تحت المجهر بعد أن اقتحم عالم السياسة، ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى يقولون إن "بارون ترامب"، لم يعد محظورا من الهجمات من قبل وسائل الإعلام بعد أن تم الإعلان عن أنه مندوب لولاية فلوريدا فى المؤتمر الوطنى للحزب الجمهورى.

وكان رئيس الحزب الجمهورى فى فلوريدا إيفان باور قد قال إن بارون الذى سيتخرج من المدرسة الثانوية فى مايو الحالى، سيكون واحدا من41 مندوبا من فلوريدا فى مؤتمر الحزب الوطنى الجمهورى المقرر انعقادة فى يوليو، حيث سيتم تأكيد ترشيح والده عن الحزب فى انتخابات الرئاسة القادمة.

وتعد هذه المرة الأولى التى يكون فيها الشاب"بارون ترامب" بطريقة علنية، وينضم إلى إخوته (إريك، ودونالد جونيور، وتيفانى) باعتبارهم من بين مندوبى ولاية فلوريدا فى مؤتمر الحزب الجمهورى، وقد أثار قرار بارون الانضمام إلى المعترك السياسى استغراب الجميع نظراً لصغر سنه.

معظم أبناء الرئيس الأمريكي السابق ترامب في المُعترك السياسي

تُعتبر "إيفانكا ترامب" هي الوحيدة من بين أبناء ترامب الخمسة التي ظلت بعيدة عن الحياة السياسة بعد أن كانت مستشارة في إدارته، ومثل العديد من أفراد عائلتها فهي الآن تتخذ فلوريدا موطناً لها، وبالرغم من أن القائمة تضم العديد من أفراد العائلة، إلا أنها تشمل أيضاً قادة من النظام البيئي للحزب الجمهوري.

ومن بينهم مسؤولون قاموا بتأييد الحاكم ديسانتيس، بما في ذلك المدعي العام لولاية فلوريدا آشلي مودي، ورئيس مجلس الشيوخ المعين بن ألبريتون، بالإضافة إلى بام بوندي، المدعي العام السابق لفلوريدا الذي أدار لجان العمل السياسي الكبرى التي تدعم ترامب، هو مندوب كبير، كذلك سناتور الولاية راندي فاين.