لقاء باسم يوسف يتصدر التريند بسبب كشفة الوجه الحقيقي لـ إسرائيل

حاز لقاء باسم يوسف مع الإعلامي بيرس مورجان علي العديد من ردود الفعل العالمية، حيث نال اللقاء اهتمام كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليق الإعلامي المصري الساخر " باسم يوسف " على الأحداث الجارية بين غزة والكيان الإسرائيلي، فقد حل الإعلامي المصري ضيفاً على المذيع البريطاني " بيرس مورجان " في التوقيت المناسب، فبعدما وضع كثير من الإعلام الغربي قصص وهمية لإسرائيل في المقدمة دائماً واهمين لشعوبهم ان الفلسطينيين هم من يقوموا بالإنتهاك ضد حقوق الإسرائيليين، ويتناسى الإعلام الغربي أشلاء الفلسطينيين في المجازر الإسرائيلية، وقد أطل المصري " باسم يوسف " عبر أحد أكثر البرامج متابعة لينطق بالحقائق المتعلقة بالشعب الفلسطيني والأفلام الإسرائيلية المستمرة، والتي اختصر يوسف كذبها بعبارة ، "رأينا هذا الفيلم من قبل".

إقرأ أيضاً: حوار انجلينا جـولي مع مجلة " Vogue " العالمية يتصدر التريند

صورة من لقاء باسم يوسف مع الإعلامي بيرس مورجان

تفاصيل لقاء باسم يوسف بـ الإعلامي بيرس مورجان

أوضح باسم يوسف في مستهل حديثه مع مورجان بالتعليق علي عملية " طوفان الأقصي " التي حدثت في الايام الأخيرة، وأوضح انه قد فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غزة فهي فلسطينية الأصل، ولكن لا داعي للقلق فنحن قد اعتدنا علي ذلك، واعتدنا أن يتم قتل الناس هناك، ثم يتم تهجيرهم، فهو أمر معتاد. ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرّون بالعيش.

وأكمل أنا أعلم ذلك جيداً لأنني متزوج واحدة منهم (فلسطينية) لقد حاولت قتلها عدة مرات وفشلت، وقام مورجان بالرد علي أسلوب الكوميديا السوداء الذي انتهجه يوسف، فرد علية يوسف ليست دعابة، فهي حقيقة لقد حاولت التخلص منها مرات عدة، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أطفالنا كدرع حامية لها، وهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل الإعلام الخاصة بكم.

وقام يوسف بالرد علي ما ورد من الكاتب الأمريكي بن شابيرو، وأوضح يوسف انه رجل ذكي جداً، وكان حلّه الذي اقتبسته هو قتل أكبر عدد ممكن من الفلسطينيين، وأيّ شخص يحاول وقف هذا سيكون إرهابياً، وأوضح يوسف لقد تم قتل حوالي (3500) شخص، وقصف " مستشفي المعمداني " بينما أنا اتحدث كم هو العدد الذي تحتاجه ان يتم قتلة لكي تكون سعيداً يا بن شابيرو.

وعندما سأل المذيع " بيرس مورجان " الإعلامي " باسم يوسف " عما سيفعله لو كان إسرائيلياً، قام بالرد علية قائلاً : سأقتل أكبر عدد ممكن من الناس، لأن جميع الظروف تسمح لي بفعل هذا ولا شيء يوقفني، وأشار يوسف إلى أنه في كل مرة تتمكن إسرائيل من جعل نفسها تلعب دور " الضحية "، وتحاصر مضطهديها، واعتبر العلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع شخص نرجسي.

وقام يوسف بالسخرية من مقترح الاحتلال لتهجير سكان غزة إلى سيناء، وتقمص شخصية مواطن إسرائيلي يقوم بمخاطبة " نتنياهو " فقال : شاهدت مقابلة مع داني أيالون، مستشار وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة، وقال إن الحل بالنسبة إلى الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة، والعيش هناك موقتاً في مخيمات حتى نبني غزة مجدداً، ومن ثم ندعوكم مجدداً.