مباراة القفص بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك

قال "إيلون ماسك" إن قتاله الشخصي المحتمل مع مارك زوكربيرغ سوف يتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به عبر منصته X "تويتر سابقا" كما أن تم الاتفاق بين الطرفين عمالقة السوشيال ميديا في أواخر شهر يونيو الماضي، حيث إن سوف يلقي مؤسس شركة "ميتا" وسوف تعطي جميع العائدات من الداخلة بين الطرفين إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى.

إقرأ أيضاً: بسبب الحرب خسائر أوكرانيا تصل إلي الـ 54 مليون دولار

إيلون ماسك يتحدى زوكربيرغ في ساحة الملاكمة

أعلن الملياردير صاحب الجنسية الأمريكية إيلون ماسك وقال إن المواجهة القتالية بينه وبين مارك زوكربيرج مؤسس شركة ميتا ، بأن سوف يتم البث المباشر عبر منصتة الخاصة وهي منصة X "تويتر سابقا".

إيلون ماسك
إيلون ماسك

وبدأ بالفعل التدريب مارك زوكربيرج لإجراء المباراة في الفنون القتالية بمدينة فيجاس التي سوف تكون داخل قفص.
كما أن قال إيلون ماسك في منشور على منصة X "تويتر سابقا" "سيتم بث المواجهة مباشرة على X، وستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى".
وقال بمنشور آخر "يرفع الأثقال على مدار اليوم، ويستعد للقتال" وقال أيضا "إنه لم يكن لديه الوقت لممارسة التمارين الرياضية، لذا فهو يعمل على رفع الأثقال".
و رد إيلون ماسك على سؤال أحد المتابعين عن فكرة القتال بينه وبين مارك زوكربيرج وقال "إنه شكل حضاري من الحرب... الرجال يحبون الحرب".
ولم ترد شركة "ميتا" التي أسسها ماركزوبيرج على طلب من رويترز للتعليق على منشور إيلون ماسك.

تحدي العمالقة
إيلون ماسك و مارك زوكربيرغ

أعلن التحدي المليونير إيلون ماسك في منشور بتاريخ 20 يونيو الماضي، وقال إنه "مستعدا لمباراة داخل قفص" مع مارك زوكربيرج الذي يجيد "فن الجوجيتسو ".
وفي اليوم التالي نشر مارك زوكربيرج على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا للمباريات التي فاز بها وطلب من ماسك "إرسال موقع" للقاء، فرد عليه ايلون ماسك "Vegas Octagon"، في إشارة إلى مركز الفعاليات حيث تقام منافسات بطولة فنون القتال المختلطة "MMA".