إحتفالاً برمضان شركة هونر بالإمارات تُطلق خصومات تصل إلي 1000 درهم

بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم قامت شركة HONOR بالإمارات العربية المتحدة بإطلاق حملة "لحظات شكر وامتنان"، وتُعد هونر احد العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتهدف الحملة إلى إلهام المستهلكين للتعبير عن تقديرهم في مختلف جوانب الحياة، بداية من الاعتزاز بالروابط العائلية إلى التعبير عن الشكر للأصدقاء على دعمهم، ومن دفء التجمعات إلى الأجواء الروحانية الرائعة في هذا الشهر الكريم، فإن الامتنان يشمل كل جانب من جوانب حياتنا خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضاً: شكاوي المواطنين من فوضي وعشوائية مسلخ حي العزيزة

موعد انتهاء حملة لحظات شكر وامتنان لـشركة هونر

ومن المقرر ان تستمر حملة "لحظات شكر وامتنان" لشركة هونر الرائدة في مجال الهواتف الذكيه، فيمكن للعملاء من أول شهر مارس الجاري وحتى 15 أبريل المُقبل بالإستمتاع بخصومات تصل إلى 1000 درهم إماراتي، وذلك للتعبير عن الشكر والعرفان لأحبائهم من خلال تقديم أروع الهدايا من منتجات HONOR.

حيث انها طريقة بسيطة ولكنها قوية للتعبير عن الامتنان خلال الشهر الفضيل، ومهمة في تقوية الروابط ونشر أجواء البهجة، وقد أوضح رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "دانيال وانج" قائلاً: نحن في شركة هونر نؤمن بقوة الشكر والامتنان في تعزيز الروابط ورفع الروح المعنوية.

أحدث اصدارات شركة HONOR من الهواتف

تهتم هونر بتعزيز ثقافة التقدير والعطاء، من خلال العروض الخاصة والخصومات والهدايا، ومن احدث اصدارات الشركة (HONOR Magic V2) حيث يحتل الهاتف الأنحف والأخف القابل للطي مركز الصدارة حيث يقدم مجموعة واسعة من المواصفات الجبارة، بما في ذلك التصميم فائق النحافة بسمك 9.9 ملم.

ويمتلك الهاتف بطارية HONOR المزدوجة المصنوعة من السيليكون والكربون بقدرة (5000) مللي أمبير في الساعة، وشاشة عرض رائدة لراحة العين مع خاصية تعتيم بمعدل 3840 هرتز، مع الأخذ في الاعتبار راحة المستخدم، فيتميز بتقنيات راحة العين بما في ذلك تقنية التعتيم الديناميكي والعرض الليلي.

وتقدم شركة هونر ميزة Parallel Space في هاتفها الجديد والمميز (HONOR Magic V2) وذلك لمزيد من الآمان، حيث يتيح للمستخدمين فصل تطبيقات العمل عن التطبيقات الشخصية، مما يوفر بشكل أساسي تجربة هاتف مزدوج داخل جهاز واحد حتى يتمكن المستخدمون من الفصل بين العمل والحياة.

ويأتي الهاتف الجديد بسعر 6899 درهم إماراتي، مع العديد من الهدايا القيمة والمجانية، مثل سماعات (Bose Quiet Comfort Ultra Headphones)، وساعة (HONOR Watch GS3)، وغطاء (HONOR Magic V2)، ويتضمن الهاتف حماية على الشاشة لمدة 12 شهر، وضمان لمدة 14 يوم على الاستبدال.