تسجيل الدخول في الجامعة الافتراضية السورية 2024 وأهم المزايا

أتاحت الجامعة الافتراضية السورية عن الرابط المباشر لها ليتمكن كل مواطن من تسجيل الدخول بطريقة بسيطة و سهلة، مع توقيت موعد إعادة امتحانات الدفعة الثالثة الذي أعلنته الجامعة الافتراضية، قد أوضحت الجامعة الافتراضية السورية للطلاب الراسبين في المراحل الأولى بأن عدم التقديم في هذه الامتحانات يعد رسوبا ولا يستطيع تأجيلها للفصل الدراسي القادم، سوف نتعرف من خلال السطور القادمة للمقال عن كيفية التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية من خلال الرابط الرسمي الخاص بهم و أهم المزايا المقدمة من الجامعة.

إقرأ أيضاً: السعودية تُطلق معرض للمصاحف المزخرفة النادرة بمناسبة شهر رمضان

مزايا جامعة الافتراضية السورية 2024

تقدم الجامعة الافتراضية السورية العديد من الخدمات الإلكترونيا التي سوف نتعرف على بعضها من خلال بعض النقاط التالية و هي كالآتي:

  • يمكن لكافة الطلاب الدخول الي الموقع الرسمي و يقوم بتسجيل الدخول من خلال ادخال اسم المستخدم و كلمة السر، و يتميز الرابط بأدخال كلمة المرور لمرة واحدة فقط لتأمين دخول الطالبة الي النظام المسجل.
  • يتاح نظام الجامعة الافتراضية السورية للطلاب الجدد إمكانية تسجيل الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بهم.
  • تعرص الجامعة الافتراضية السورية دليل للطلاب لمساعدتهم في عملية التسجيل.
  • يستطيع جميع الطلاب المسجلين على نظام الجامعة الاطلاع على التقويم الجامعي لمعرفة الجدول الزمني للفصول الدراسية و الإجازات و غيرها من الأحداث الهامة التي تخض السنه الدراسية الخاصة بهم بالجامعة الافتراضية السورية.
  • توفر الجامعة الافتراضية السورية معلومات عن مركز التدريب التابع للجامعة.

خطوات تسجيل الدخول للجامعة 1445

تعتبر عملية تسجيل الدخول من أهم الميزات التي تفتح عالماً واسعاً للتعليم عن بعد في الجامعة الافتراضية السورية، مما يتيح للطلاب الوصول إليه على الإنترنت بطريقة مرنة تسمح لهم ببدء المحاضرات والاختبارات التفاعلية عبر الإنترنت، ولكي تتمكن من القيام بهذه الخطوة لابد من اتباع بعض الخطوات التي جاءت على النحو التالي و هي:

  1. اولا نقوم بالذهاب الي الموقع الرسمي الخاص بالجامعة الافتراضية السورية من خلال النقر على الرابط المباشر من هنـــــا.
  2. و من بعد الدخول الي الرابط المعلن سوف تجد قسم تسجيل الدخول أو login على الصفحة الرئيسية بالنافذة أمامك قم بالنقر علية.
  3. ثم بعد ذالك قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم في المكان الموضح بالنافذة.
  4. ويليها كتابة كلمة السر الخاصة بك في المكان الصحيح.
  5. للوصول الى حسابك بعد كتابة المعلومات المطلوبة انقر على خيار الدخول.