تفاصيل جريمة أغتيال البلوجر العراقية "ام فهد" أمام منزلها في بغداد

أثار مقطع الفيديو الخاص بإغتيال البلوجر ام فهد العراقية غضب شديد عبر منصات التواصل، وعلي الرغم من انه لا يتعدي الدقيقة الواحدة إلا انه اثار غضب واستياء الشعب العراقي وعدد من الدول لاسيما، بعد أن أوضح الطريقة التي تم بها اغتيال البلوجر، وأفاد مصدر أمني بأن البلوجر العراقية مُلقبة عبر السوشيال ميديا بـ«أم فهد»، وقد تعرضت لعملية اغتيال امام بيتها بشرق العاصمة بغداد، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.

إقرأ أيضاً: إغلاق مطعم "هامبرغيني" في الرياض بعد تسجيل 15 حالة تسمم غذائي

تفاصيل الجريمة التي هزت شوارع العراق

أوضح المصادر أنه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة الموافق 27 من أبريل الجاري، قد أقدم شخص مجهول الهوية على قتل البلوجر العراقية غفران مهدي سوادي الملقبة بـ «أم فهد» بواسطة سلاح نوع مسدس عيار (٩ ملم) داخل سيارتها ضمن منطقة زيونة تحديدًا خلف معمل الغاز.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق وعدة دول أخري، شخص ملثم يستقل دراجة نارية فيما تصف تصف سيارة سوداء أمام إحدى المنازل في شرق العاصمة العراقية، ثم ترجل بعدها سائق الدراجة النارية من دراجته وتوجه صوب السيارة، وما أن وصل القاتل.

حتى قام الشخص الملثم بفتح الباب، وقام بإخراج مسدس وأخذ في إطلاق الأعيرة النارية على مستقلي السيارة، وقام بالإطلاق علي البلوجر العراقية، ومن جانبة أعلنت وزارة الداخلية العراقية أنها شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين.

وتمت الجريمة في منطقة زيونة في شرق العاصمة بغداد، وردًا على الأنباء التي تم تداولها عن إلقاء القبض على القاتل، أصدرت الوزارة العراقية إنه لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر ما نشرتة البلوجر العراقية عبر موقعها علي الإنترنت

أوضحت الجهات المعنية علي أن التحقيقات ما زالت مستمرة وفي بدايتها، وقبل ساعات قليلة من مقتلها، نشرت البلوجر «أم فهد» مقطع فيديو عبر تطبيق التواصل الإجتماعي «سناب شات» ظهرت البلوجر العراقية من خلاله داخل إحدى صالونات التجميل، حيث كانت تُصفف شعرها على وقع أغاني عراقية.