شركة صادق تتعاقد مع زين السعودية بهدف التوسع وتقديم خدماتها

تسائل الكثيرون حول تفاصيل عقد شركة "زين السعودية" مع "منصة صادق" حيث قامت الشركتين بتوقيع شراكة جديدة معاً، وتعمل صادق علي تقديم حلول التوقيع الرقمي المتوافق مع الأنظمة في المملكة العربية السعودية، وتمت تلك الشراكة لتوفير الخدمات من قبل الشركتين، وأوضحت منصة صادق إن الشراكة بين الشركتين تهدف إلى تسهيل التعاملات الإلكترونية وتعزيز تدابير الأمان وتقديم تجربة مختلفة للمستخدمين، وتأتي من منطلق الاهتمام المشترك في وصول حلولها لأكبر شريحة في السوق المحلية.

إقرأ أيضاً: وظائف تعاقدية للجنسين بالشئون الإسلامية في المملكة العربية السعودية

تفاصيل عقد شركة زين مع منصة صادق

وبالنظر إلي تفاصيل العقد بين الشركتين، قامت منصة صادق بالتأكيد علي أنها تستهدف من عقد الشراكة مع شركة زين السعودية تسهيل التعاملات الإلكترونية وتعزيز تجربة المستخدمين، وتفصيلاً أوضحت صادق أنه سوف يتم توقيع العقد وشراكة مع زين السعودية لتوفير خدماتها للشركة السعودية.

وأضاف بيان منصة صادق انها تستهدف من عقد الشراكة مع زين السعودية تسهيل التعاملات الإلكترونية وتعزيز تدابير الأمان وتقديم تجربة مختلفة للمستخدمين، وتابع بيان الشركة انه يأتي عقد الشراكة مع زين السعودية من منطلق الاهتمام المشترك في وصول حلولها لأكبر شريحة في السوق.

وأكدت شركة زين السعودية بأن الهدف من عقد شراكتها مع منصة صادق، انها ستقوم بإستهداف دعم أمان وتجربة المستخدم في المملكة العربية السعودية، وتوفير الخدمات بسهولة، وتعزيز مكانة الشركة كشركة رائدة وكبري في مجال تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمملكة والخليج العربي.

معلومات عن منصة صادق السعودية

تم إطلاق المنصة في عام (2022) وتأسست من قبل الأستاذ "عبدالله اللهو، وسالم البدوي" حيث يشغل عبدالله اللهو منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وقد جاءته الفكرة من واقع ممارسته القانونية خلال فترة عمله في مجال المحاماة واهتمامه بالشركات التقنية وتقديم الدعم القانوني لرواد الأعمال بالمملكة.

ويشغل منصب الرئيس التقني في صادق الاستاذ "سالم البدوي" مع خبرة تتجاوز الـ 14 عام، شارك خلالها بتطوير تطبيقات حكومية في المملكة، والمنصة تمتاز بتوافقها مع القوانين، لتكون مخرجاتها مقبولة في المحاكم، وتستهدف المنشآت بشكل أساسي لتقديم خدماتها بنظام الاشتراكات.