الفنان المصري "عمر السعيد " ينشر صورته اثناء اداءه لمناسك العمرة

شارك الفنان المصري الشاب "عمر السعيد" جمهوره بصورة له من امام الكعبة المشرفة أثناء أدائه لمناسك عمرة شهر رمضان المبارك، ونشر السعيد الصورة عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق "إنستجرام"، وظهر السعيد في الصورة بملابس الإحرام، وعلق عليها: "مكة، 16 رمضان، 26 مارس 2024".

إقرأ أيضاً: إنطلاقة قوية لأولي حلقات "مسلسل كوبرا" للفنان محمد عادل إمام وكزبرة

آخر أعمال الفنان عمر السعيد

انتهى الفنان المصري "عمر السعيد" مؤخراً من تصوير فيلم "المنبر" حيث يشاركه في بطولة الفيلم الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة القادمة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتناول "فيلم المنبر" دور الأزهر الشريف على مدار أكثر من 1050 عاماً.

وينتمي فيلم "المنبر" إلى الأفلام القليلة التي تتحدث عن حقبة تاريخية مُعينة، ويتم ذلك في إطار درامي وتشويقي مثير، وسوف يشارك في الفيلم فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب اللغة العربية، واللغة منها الإنجليزية.

معلومات عن الممثل المصري عمر الـسعيد

السعيد ممثل مصري الجنسية من مواليد سنه 1986، وتم ترشيحة لفيلم (678) مع كبار فناني مصر، وتم إنتاج الفيلم عام 2010، ومن أشهر الأفلام التي قام السعيد بأداء أدوار بها: (فيلم سكر، وفيلم تيتا رهيبه) بالإضافة إلي مشاركته في المسلسل الشهير (لعبة إبليس).

وشارك السعيد أيضاً في مسلسل (مريم) ومسلسل (البيوت أسرار) وشارك أيضاً في المسلسل الشهير الذي حصد مشاهدات كبيرة مسلسل (الحصان الأسود)، ويتمتع السعيد بحب الجمهور وزملائه في مهنة التمثيل بسبب شخصيتة العفوية والمتواضعه والبسيطة.

كما شارك الفنان "عمر السعيد" مؤخراً في مسلسل (أزمة منتصف العمر) مع الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان كريم فهمي، ويُعد السعيد من أكثر الممثلين الشباب مشاركه في الاعمال المسرحية، وقد أبدع علي خشبة المسرح حيث تم مدحة من قبل العديد من النقاد.