إنطلاقة قوية لأولي حلقات "مسلسل كوبرا" للفنان محمد عادل إمام وكزبرة

تم عرض أولي حلقات "مسلسل كوبرا" ضمن المسلسلات التي تم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، والمسلسل من بطولة الفنان محمد عادل إمام، ومطرب الأغاني الشعبية "كزبرة" والفنان مجدي كامل، والمسلسل يُعرض عرضه عبر قناة MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحاً، كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 1:30 صباحاً، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري لـعمرو أديب: أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه

احداث مسلسل كوبرا بطولة محمد امام

بدأت الحلقة الأولي من "مسلسل كوبرا" وحازت الحلقة علي اعجاب الجمهور، وبدأت بخروج شخصية رجل يُدعي كوبرا من السجن، وهو الشخصية التي يؤدي دورها الفنان "محمد عادل إمام"، وبعد خروج كوبرا من السجن ذهب يتشاجر مع حربي شقيق المعلم.

ليأتي بعد ذلك "كوبرا" أنه تركه في السجن ليخبره المعلم أنه كان يعطي لوالدته مبلغ يُقدر بـ 5 آلاف جنيه شهرياً خلال وجوده في السجن ليخبره كوبرا أن تلك الأموال لم تصل لوالدته ليعلم المعلم بعدها أن اخيه كان يقوم بأخذ الأموال ولم يكن يرسلها لكوبرا أو والدته.

ثم يذهب بعدها لأخيه عبد الرحمن، ليجد ان أحد الرجال يتشاجر معه ويقوم بضربه بعنف لأنه قام بالنصب عليه، ويذهب بعدها الأخويين لتناول الطعام ولكن يرن هاتف عبد الرحمن ليطلب منه كوبرا أن يرد ليخبره المتصل أن يحضر له البضاعة أو سيبحث على ديلر غيره.

ثم يعلم كوبرا أن أخيه عبد الرحمن يعمل ديلر ليسأله من أين يأتي بالبضاعة ليعلم أن "حربي" من يعطي تلك المخدرات لأخيه ليذهب له ويحذره أن يقترب من أخيه ويخبر المعلم أن يعطي حسابه خلال فترة عمله، ويخبر سيكا صديقه كوبرا أن هناك سباق سيارات في المنطقة.

وليدخل "كوبرا" ذلك السباق يجب أن يدفع مبلغ (10) آلاف جنيه، ولكنه اذا ربح سيأخذ (50) ألف جنيه، ليذهب كوبرا مع سيكا لسباق السيارات، ولكن يصطدم به حربي بالسيارة ويأخذ الأموال منهم ويتركهم ليحاول كوبرا وسيكا الخروج من السيارة قبل انفجارها.

ثم يطلب كوبرا من اخيه عبد الرحمن أن يبتعد عن ذلك العمل، ثم يأتي شخص ويخبر كوبرا أن هناك مصيبة، حيث يقوم بمواجهة مجموعة من المجرمين الذين أدخلوه السجن في السابق، وتحدث مواجهات ويدخل عليهم ملك العصابة، ويطلب منه مليون جنيه.