أحمد مالك يتصدر التريند بعد دفاعه عن هدي المفتي في برنامج مقالب رامز

إستضاف رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به "رامز جاب من الآخر" الفنان الشاب أحمد مالك والفنانة هدي المفتي، وبعد ساعات قليلة تصدر اسم الممثل الشاب مالك التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حماية مالك لزميلتة هدي المفتي اثناء المقلب، حيث سقطت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتي على الأرض في الغرفة السوداء، وهي أحدي اصعب التحديات في برنامج رامز.

إقرأ أيضاً: الحلقة الجديدة من مسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضي تحمل مفاجآت مثيرة

تفاصيل حماية أحمد مالك لـهدي المفتي في برنامج رامز

بعد مقلب الغرفة السوداء، قام الفنان رامز جلال بإرسال الكلب الأسود الشرس "نيوتن" أمام هدي المفتي، وعندما رأته هدي انهارت وحاولت الاختباء خلف زميلها الشاب أحمد مالك، الذي بقي متماسكًا بشدة لحماية زميلته إلى أن سقط كلاهما على الأرض.

والذي اثار اعجاب رواد السوشيال ميديا هو دفاع الفنان الشاب الشديد عن زميلتة المفتي، ضد مقالب رامز وحمايتها من الكلب "نيوتن"، ولم يسلم الممثلان الشابان من تعليقات "رامز جلال" الساخرة خلال البرنامج، حيث قال انهم نجمين في أول طريقهم.

رامز جلال يسخر من مالك وهدي المفتي

قال رامز جلال خلال برنامجة عن الفنانة الشابة هدى المفتي: "انها فتاة سايكو، ومجنونة ليست مثل باقي البنات"، وبشأن مالك قال رامز: "الشاب أحمد مالك شاب جان، ومالك شخصية مجنونة وقام بأداء دور الصعيدي، وقام بفضحنا امام جعيدي.

وواصل "رامز جلال" تحدياته للنجمين الشابين، وأسقطهما في بركة من المياه، ثم قام أحمد مالك بمساعدة الفنانة هدى المفتي، وقام بإخرجها من الماء، ثم صعدا بعد ذلك في الصندوق إلى غرفة النعام والإعصار، وبعدها سارا إلى الاستديو بهدوء.

ويعتمد برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال على تنفيذ المقالب مع مشاهير الفنانين، والرياضة، وغيرهم، وكان من أبرز ضحايا رامز: (أيتن عامر وسمية الخشاب، وباسم سمرة وأحمد السقا، ويسرا اللوزي، وباميلا الكيك)، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال مالك الفنية

يستعد الفنان "أحمد مالك" لتصوير أحدث أعماله السينمائية، والتي تحمل اسم "كولونيا"، والذي سيقوم ببطولته مالك بجانب عدة فنانين، من ضمنهم الفنان الفلسطيني كامل الباشا، والفيلم من إخراج محمد صيام، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم.

ومن أبرز المشاركين في الفيلم عابد عناني، ودنيا ماهر، والفيلم من إنتاج محمد حفظي، و تدور أحداثه في إطار درامي واجتماعي شيق، وهناك حدث واحد يجمع أبطال العمل، ونتيجة لهذا الحدث، يضطر الأبطال لمواجهة بعضهم، بأشياء لم يكشفوا بها من قبل.