الحلقة الجديدة من مسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضي تحمل مفاجآت مثيرة

ينتظر الجمهور العربي الحلقة الجديدة من مسلسل حق عرب بفارغ الصبر، حيث انتهت الحلقة السابقة بأحداث مثيرة، حيث اتهم المعلم "عبد ربه" ذي يقوم بدورة الفنان رياض الخولي بإتهام زوجته "صباح" التي تؤدي دورها الممثلة وفاء عامر، انها تقوم بخيانته مع عرب في بيته أحد العوضي، وحاولت صباح تبرير مجيئها لعرب لكنه لم يجد أي تبرير، وقام عرب بالإمساك بالقرآن الكريم، وحلف عليه أنه ليس هناك أي علاقة بينه وبين صباح ورفض المعلم عبد ربه أيضا التصديق، واستمر بإتهامهم بالخيانة.

إقرأ أيضاً: الفنان السعودي حسن عسيري وأصايل محمد ضيوف الحلقة 18 من برنامج رامز

أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي

كانت الحلقة الأخيرة من المسلسل أوضحت اتهام ابنة المعلم عبدربه والمعلمة صباح "وفاء عامر" بإن والدتها تخون والدها مع الشاب "عرب السوريكي"، وقد شك المعلم بكلام ابنتة، وجعل أحد رجاله يراقب زوجته صباح، وبمجرد أن دخلت صباح منزل عرب، ذهب مسرعا ليخبره، فهرول عبد ربه لبيت عرب.

وكانت "صباح" التي تؤدي دورها الفنانة وفاء عامر في ذلك الوقت تحاول إقناع الشاب "عرب" بأن يبعد عن عداوة المعلم، ووصل "عبد ربه" للمنزل وضبطها في منزل عرب، وقام بإتهامهم بالخيانة، وأوضح كلاً من عرب السوريكي وزوجته "صباح" انه لايوجد شئ من هذا القبيل، ولكنه لم يصدقهم.

صدمة دينا فؤاد في عرب بسبب خيانتة

ذهبت حنان التي تؤدي دورها الفنانة "دينا فؤاد" وهي خطيبة عرب السابقة على الفور إلى منزل عرب، وذلك بعد ما سمعت عن اتهام المعلم عبدربه لزوجته وعرب بخيانتهم، لتجد عبدربه في مشاجرة مع عرب بسبب وجود زوجته صباح الجياش في منزله، وظهرت الصدمة على وجه حنان التي نهرت عرب.

وفى مشهد درامي كبير ذهب عرب إلى منزل خطيبتة السابقة "حنان الغرباوي" وطلب من اهلها ان يقابلها، لتخرج له حنان من غرفتها وتحدث بينهم مشاجرة عنيفة، وحاول عرب السوريكي أن يبرئ نفسه من علاقته مع المعلمة صباح الجياش، لكن حنان انهارت وصرخت فى وجه وطردته من المنزل.

أبطال مسلسل حق عرب

والمسلسل الشهير من بطولة كلاً من : (الفنان أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان الكبير رياض الخولي، والفنانة فاء عامر، والفنان وليد فواز، والفنانة دنيا المصري، والفنانة الشابة كارولين عزمي، والفنان أحمد صيام، والفنانة سلوى عثمان، وسامح السيد، ووفاء مكي، وعدد آخر من الفنانين.