ياسمين صبري لـعمرو أديب: أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه

أوضحت الفنانة المصرية "ياسمين صبري" خلال لقاءها مع الإعلامي المصري عمرو اديب في برنامجة الذي يُبث في شهر رمضان المبارك، أنها ترى نفسها امرأة نادرة لا تتكرر كثيراً، كما أن وجودها في حياة أي رجل تتزوجه سيكون إضافة له، وأضافت كياني يضيف لأي رجل أكون معه ولا يأخذ منه، كل ما عملت عليه وبنيته من سمعة وأسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء، يضيف للرجل، لذلك كياني يُعتبر إضافة.

إقرأ أيضاً: الفنان السعودي محمد عبده يكشف عن أول أجر له في حياته

الفنانة ياسمين صبري: أنا إمرأة نادرة

أكدت الفنانة ياسمين خلال حديثها مع الإعلامي عمرو اديب، ان وجودها نادر وان الرجل الذي ستكون زوجته ستتمكن من الإضافة لها لأنها إمرأة متحفظة في ملابسها وأسلوب تعاملها مع الآخرين واختيارها لأدوارها وفي تمثيلها، وهو ما يجعلها امرأة نادرة، لأن الرجل الشرقي يحب تلك الصفات.

وأكملت الممثله المصرية «أنا امرأة نادرة لقلة ظهوري، أنا أعمل فقط، ولن تجدوني في حفلات متعلقة بالعمل حتى لو كانت في مهرجان أو حدث عالمي»، وأشارت ياسمين إلى قناعتها بقوامة الرجال على النساء، وأكدت ان من الضرورة أن يتكفل زوجها المُستقبلي بكافة المسؤوليات المتعلقة بها.

وأضافت ياسمين خلال حديثها ان الأنثى هي الاحتواء، وان الرجل هو موفر الموارد، وهذا الشئ يحدث منذ قديم الأزل، فإن حواء قد خرجت من آدم، وأكدت الفنانة ياسمين أنها لا تمانع أبداً في أن تكون زوجة وأن تتفرغ تماماً لعائلتها لأن ذلك جزء من دورها في الحياة، ومن المهم تربية أطفال أسوياء.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يُذكر أن الفنانة ياسمين تم عرض مسلسلها بداية من يوم 16 رمضان مسلسل «رحيل» من بطولة الممثل أحمد صلاح حسني، والفنان محمد كيلاني، ومن تأليف نادر سيف الدين، والمؤلف حسام حلمي، والمؤلف باسم حسين، وتحت إشراف على الكتابة محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

قصة مسلسل رحيل

يحكي مسلسل رحيل للفنانة ياسمين عن فتاة تسكن في حي شعبي تُدعي "رحيل" ودرست رحيل كلية الهندسه، ولكنها عملت في الحي الشعبي في مجال الأخشاب "نجارة" وترتبط رحيل عاطفياً ببطل المسلسل الذي يقوم بدورة الفنان "أحمد صلاح حسني" ويقرران الإرتباط، ثم تتوالي الاحداث وتدخل رحيل السجن بعد العديد من المؤامرات التي تتم عليها، ويحاول حبيبها مساعدتها للخروج من السجن، ويتضمن المسلسل ظهور مميز للفنانة الكبيرة عارفه عبدالرسول.