الفنانة فريدة سيف النصر تعتذر بالنيابة عن رضوي الشربيني

قامت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر بدعم الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة " برنامج هي وبس "، بعد احالتها للتحقيق بداعي الإساءة للرجل المصري، حيث قام احد المحامين برفع دعوة قضائيه عليها وطالب بإيقاف برنامجها، وقالت الفنانة فريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى ان العفو عند المقدرة، موضحه بأن رضوى الشربيني محترمة، محبوبة، وانها ليست صديقتها ولا تعرفها جيداً، وأوضحت الفنانة فريدة سيف النصر أننا جميعاً نخطأ في المزح، وختمت سيف النصر منشورها بالإعتذار للرجال بالنيابة عن رضوي الشربيني.

إقرأ أيضاً: الفنان محمد هنيدي يكشف تفاصيل خلافة مع الزعيم عادل إمام

تفاصيل عن ازمة رضوي الشربيني

تعرضت الإعلامية رضوي الشربيني إلى أزمة كبيرة خلال ايام عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب منشور قامت بكتابتة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ثم قامت بحذف المنشور بعدها بسبب الجدل الذي سببه هذا المنشور.

وكتبت رضوى الشربيني بوست يحمل معني وتشبيه الرجل بالخروف، وتسبب هذا المنشور بأنتقادات كبيرة لها من المتابعيين علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من الرجال الذين رأوا أن هذا المنشور يهين الرجال ويصفهم بـالخروف.

وقرار إحالة رضوى إلى التحقيق تم إعلانه عبر بيان رسمي قامت به إدارة قنوات الـ CBC، حيث قالت إدارة القناة انها ستقوم بتحويل رضوى للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره، علي الرغم أنه لم يذاع أو ينشر على منصات القناة.

وقد أشاد بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقرار الذي اتخذته مجموعة قنوات " CBC " بإحالة الاعلامية رضوى الشربيني إلى التحقيق، بينما قد رأى البعض الآخر أن رضوى الشربيني كانت تمزح ولم تكن تقصد الإساءة إلى الرجال.

وقام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأدانة الانتقادات الحادة والتحويل للتحقيق التي تعرضت لها رضوى الشربيني مقابل إعلامية أخرى تقوم بأهانة النساء في برامجها وتقوم بنشر بعض المعلومات خاطئة ولم تتحول للتحقيق حتي الان.