الفنانة "مروة عبد المنعم" تكشف سبب مرضها وسقوط شعرها

تصدر اسم الفنانة المصرية "مروة عبد المنعم" التريند في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الإدلاء بتصريحاتها الأخيرة عن سبب مرضها، والتي أوضحت بها عن السبب الحقيقي وراء ارتدائها للباروكة، واوضحت سبب أزمتها الصحية التي مرت بها، حيث أوضحت مروة عن مرورها بأزمة نفسية صعبة جدًا، وانها لم تكن تتخيل ان الوجع النفسي ممكن يدمر الانسان بهذا الشكل.

إقرأ أيضاً: في ذكري رحيل الفنان "وائل نور" تعرف علي أبرز اعماله الفنية

سبب إرتداء مروة للباروكة

قالت الفنانة مروة عبدالمنعم انها واخيراً لن تقوم بلبس وصلات الشعر (الباروكة)، وذلك بعد ما دخلت في دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت، وأكملت مروة ان وزنها وصل لـ70 كيلو، وسقط شعرها بالكامل ولذلك قامت بإرتداء الباروكة.

ولكنها بدأت في فترة التعافي من المرض وقامت بخلع الباروكة، وبدأت تعود لوزنها الطبيعي وشكلها المعتاد، ولكن اكبر ازمة كانت تواجهه مروة هي سقوط الشعر، واوضحت انها لم تتعافي من مرض شعرها بنسبة 100%.

مروة ترد علي منتقدين إرتدائها لـ وصلات الشعر

أوضحت الفنانة مروة ان الجمهور كان يداوم علي سؤلها عن سبب ارتدائها للباركوة، وأوضحت مروة انها كانت تنزعج كثيراً من هذا السؤال، ولم تكن تريد ان تعطي الاجابة الصحيحه عنه وكانت لا تريد ان تتحدث عن مرضها.

وأكملت الفنانة مروة عبد المنعم ان مثل هذا الحديث كان يحزنها علي حالتها جداً، ووضحت ان السبب الرئيسي في تعبها هو النفسية السيئة، وقالت مروة يجب ان يهتم الانسان بنفسيته لأن لا أحد يعلم داخل الكواليس ماذا يوجد.

وأوضحت الفنانة مروة انها الآن ولأول مرة تستطيع ان تتحدث عن تعبها النفسي ولا تخجل، وقالت انا مررت بأزمة نفسية كانت صعبة جدًا، ولم اكن أتخيل أن الوجع النفسي ممكن يدمر حياة الإنسان ويؤثر في مظهرة بهذا الشكل.

وأكملت أنا أكثر إنسانة في الدنيا لا احب الميكب، ولا الباروكة ولا أي شئ صناعي، ولأنني ارتبطت بفكرة الباروكة لفترة كانت فترة صعبة تشعرني كأنني اختنق، ولم اكن اريد سماع اي تعليقات سلبية علي هيئتي او شعري.