الفنانة مريم الخشت تتصدر التريند بعد اعلان خطبتها

تصدر اسم الفنانة المصرية مريم الخشت صفحات التواصل الاجتماعي في خلال الساعات القليلة الماضيه، وذلك بعد اعلان خطبتها يوم امس علي شاب من خارج الوسط الفني، واقتصر حضور الحفل علي الاصدقاء المقربين والعائله فقط، حيث قامت الخشت بإعلان الخطوبة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وقامت بنشر فيديو لها وهي ترقص مع خطيبها، في وسط فرحة ومباركة محبيها من الفنانين والجماهير لها.

إقرأ أيضاً: شاكيرا تتصدر ترند جوجل بعد اخبار ارتباطها بـ بطل سباقات فورمولا 1

بعض المعلومات عن مريم الخشت

ولدت الخشت في القاهرة يوم الـ 29 من شهر يناير من عام 1985، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة، و دخلت عالم الدوبلاج الصوتي منذ مرحلة الطفولة، ومريم نشأت في عائله محبه للفن فوالدتها هي الفنانة زينب مبارك، ووالدها هو الشيف المشهور عماد الخشت.

وقد عملت مريم في إذاعة الراديو ميجا إف إم، و عملت لفترة في تصميم الملابس، و قدمت دور "ويندي" في فيلم بيتر بان، و قامت بالدوبلاج الصوتي لشخصية كوليت في فيلم " خلطبيطة بالصلصة "، و شاركت ايضاً في العام 2017 بمسلسل " لا تطفئ الشمس ".

وشاركت الخشت في عام 2018 في فيلم "ما تعلاش عن الحاجب"، كما شاركت في كلاً من مسلسلات كلبش2، ومسلسل ليالي أوجيني، و مسلسل ليه لأ، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل الآنسة فرح و مسلسل لعبة النسيان وشاركت في فيلم ريستا بجانب محمود حميدة.

وكان العام 2022 ملئ بالأعمال الفنية للنجمه مريم فشاركت في خمس أعمال وهما مجنونة بيك، وعد إبليس، الغرفة 207، وكان آخر دور لها في سنه 2022 هو الآنسة فرح 5، و آخر أعمالها لهذا العام هو مسلسل "عملة نادرة" في رمضان الماضي 2023، والمسلسل من بطولة نيللي كريم.