شاكيرا تتصدر ترند جوجل بعد اخبار ارتباطها بـ بطل سباقات فورمولا 1

تصدر اسم الفنانة الكولومبية شاكيرا صاحبة ال46 عاماً محركات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي في خلال الساعات القليلة الماضيه، وذلك بعد انتشار اخبار دخولها في علاقة حب جديدة، وذلك بعد انفصالها عن لاعب برشلونة بيكيه، دخلت في علاقة حب مع رجل جديد، لتعود أخبار شاكيرا إلى الصدارة مجدداً، وقد بحث المتابعيين ومحبين الفنانة في جميع انحاء العالم عن الرجل الذي استطاع ان يخطف قلب شاكيرا مرة ثانيه، وذلك بعد ان تمت خيانتها من قبل والد ابنائها اللاعب المشهور بيكيه في خلال الاشهر القليله الماضيه.

إقرأ أيضاً: تكريم الكينج محمد منير عن مشوارة الفني في جدة

معلومات عن صديق شاكيرا الجديد

و وفق لبعض التقارير الاسبانيه اوضحت بأن صديق شاكيرا الجديد هو بطل العالم في سباقات فورمولا، وهو البريطاني لويس هاميلتون صاحب الـ38 عاماً، وكما اوضحت الصحيفة الشهيرة "ماركا" الاسبانية بأن هاميلتون وشاكيرا قد تعرفا علي بعض منذ فترة وكانوا مجرد اصدقاء.

والعلاقه بين هاميلتون وشاكيرا بدأت تتخد شكلاً آخر مع مرور الوقت وتقول مصادر مقربة من الفنانه شاكيرا، بأنهما أظهرا علامات المودة ومما يؤكد الشكوك حول تطور العلاقة ما أشار إليه شهود في سباق الفورمولا أنهم رأوهم يتبادلون الأحضان، ورصدتهم عدسات الكاميرا اثناء ذلك.

كما اوضحت مصادر مقربة من الكولومبية شاكيرا بأنها استغرقت وقتًا طويلًا للتعافي من انفصالها عن اللاعب بيكيه العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عام أنجبا خلالها طفلين و التعافي من بعد اكتشافها خيانته لها مع صديقته الحالية كارلا والتي تبلغ من العمر ثلاثه وعشرون عاماً.

ويذكر أنه منذ فترة طويله ومنذ انفاصل شاكيرا عن بيكيه والشائعات الرومانسية تطاردها حيث تم ربط اسمها بالممثل الأميركي توم كروز ومره اخري مع لاعب كرة السلة الأميركي جيمي باتلر، ولكن من بعد الاحداث الاخيرة بينها وبين هاميلتون تأكد محبيها من أخبار ارتباطها به.