الفنان السعودي محمد عبده يكشف عن أول أجر له في حياته

يحظى الفنان والمطرب السعودي "محمد عبده" بحب وأعجاب الكثيرين وله جماهيرية كبيرة في العالم العربي، إذ يُعد عبده من عمالقة الغناء في الوطن العربي، ولديه مسيرة فنية مشرفة، ولذا تستوقف تصريحات وأحاديثه العفوية عن حياته الشخصية والمهنية معجبيه دائما، وأطل نجم الغناء السعودي ضيفاً على جمهوره من خلال برنامج "BigTime" من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، وتحدث خلال البرنامج عن بدايته الفنية وأول أجر تقاضاه في مسيرته الفنيه.

إقرأ أيضاً: لقاء كريم عبد العزيز مع عمرو أديب يتصدر التريند عبر السوشيال ميديا

بداية المطرب محمد عبده وأول أجر تقاضاه في مسيرته الفنية

أوضح الفنان السعودي خلال لقاءة مع الإعلامي المصري عمرو أديب أنه ابن من ابناء الإذاعة، حيث قام بالإلتحاق بالعمل بها في بدايته عام 1962، وأوضح لقد قمت بالغناء في الكورال وراء مطربين من العيار الثقيل في ذلك الوقت مثل الفنان وديع الصافي، وكان أول أجر أحصل عليه قيمته 130ريالا.

وأضاف في هذه المرحلة تعلمت أشياء كثيرة أهمها كيف أكون رقيباً على نفسي، وكيف أغني وأهمية ما أقدمه للجمهور، وأكمل خلال استضافته في البرنامج إنه عانى كثيرا في بداية حياته، وفي أوقات كثيرة كان لا يجد ما يأكلة في المنزل، وكان لا يجد إلا الأرز، ولا يوجد بصل أو زيت حتى يستطيع الطهي.

وأضاف المطرب السعودي لقد عشت أياماً صعبة لا أجد فيها الطعام، وكانت والدتي رحمها الله تنصحني دائما بضرورة عمل مشروع بعيداً عن محتوي الغناء، وذلك لأنها كانت تنزعج من نهايات بعض الفنانين وتخاف علي، وكان معها الحق في كلامها ونصائحها، وخصوصاً أنني قادم للوسط من أسرة فقيرة.

الفنان محمد عبده عن يتحدث ثروتة

رد المطرب السعودي على سؤال تم طرحه عليه يتعلق بحجم ثروته في الوقت الحالي، وأجاب:"بشكل حقيقي انا لدي 11 مليارا وهم أولادي، أما بخصوص المال فكل ثروتي موجودة في أصول مشروعات سواء كانت عقارية، أومشروعات صناعية، وأضاف عبده انه يمتلك أكبر 2 كومباوند في بريطانيا".

واوضح المطرب محمد عبده إن أولاده هم من يقومون بإدارة مشروعاتة وأعمالة الإستثمارية، وعلى رأسهم ابنه "عبدالرحمن" الذي انتهى من رسالة الدكتوراه في المحاسبة القانونية، وابنه "بدر" المتخصص في الموارد البشرية، وذكر الفنان محمد عبده أنه تزوج في السبعينيات وأنجب ابنته الأولى نورة.