الفنان المصري "عصام السقا" ينجو من حادث سير مروع

تعرّض الممثل المصري "عصام السقا" لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي القادم من صعيد مصر، حيث كان الفنان عصام عائداً من زيارته لأسرته في محافظة المنيا بصعيد مصر تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك، واقتربت منه سيارة على الطريق، وفي محاولته لعدم الاصطدام بها انحرف إلى جانب الطريق، فتعرض لكدمات وتضررت سيارته بشكل كبير، ونجا من الحادث بدون إصابته بإصابات بالغة.

إقرأ أيضاً: فيلم الخيال العلمي الأمريكي "Spaceman" يلفت إنتباه الجمهور

أعمال الفنان عصام السقا في الموسم الرمضاني

يشارك الفنان السقا في الموسم الرمضاني الحالي 2024 بمسلسل "صدفة" بطولة الممثلة ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول فتاة تأخد حظ من اسمها صدفة.

وتعمل كمعلمة لمادة التاريخ، وفي يوم ما تتعرض الفتاة لصدفة تغير مجري حياتها نهائياً، وتقلب حياتها رأساً على عقب، وتجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر يدعي "فؤاد مهران" وتتوالى الأحداث الغريبة التي تتعرض لها الفتاة.

والمسلسل الذي يشارك به السقا كـ بطل رئيسي من بطولة: الممثلة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ميار الغيطي، وتامر يسري، وعبير منير، سليم الترك، وردشان مجدي، وعلاء خالد، وهشام منصور.

إستقبال أهالي المنيا للسقا بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة الموسم الماضي

قام أهالي محافظة المنيا بصعيد مصر، بإستقبال ابن محافظتهم الفنان عصام السقا بترحاب شديد، بعد نجاحه الكبير في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2023، حيث تصدر اسم الفنان تريند بحث جوجل، واشاد الجمهور بأداءه التمثيلي.

حيث كان السقا يجسد شخصية نعيم، وهو زوج شقيقة جعفر العمدة، وهو ايضاً صديقه المقرب، وبمثابة الأخ، وبالرغم من علاقة الود بينهما كانت نظرات نعيم مثيرة للشكوك، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجمهور للتوقع بأن "نعيم" هو سبب كل متاعب البطل.