الفنان فادي خفاجة يتأثر وينهار علي الهواء بسبب عدم تلقية عروض

فوجئ متابعو الفنان المصري " فادي خفاجة " ينهار علي الهواء اثناء فتحه لفيديو بث مباشر علي احد المواقع الألكترونية، بسبب عدم تلقية اي عروض فنية في الفترة الأخيرة، وقد ظهر خفاجة في حالة انهيار كبيرة وهو يتحدث عن لجوئه إلى جولات تطبيق التواصل الاجتماعي " تيك توك " بسبب عدم عرض أعمال فنيه عليه وأوضح خفاجة انه ليس هناك اي عروض لإعمال فنية يقوم بها، واكمل انه حاولت الفنانة " وفاء عامر " مساعدتة وترشيحه لعدة أعمال فنية ولكن بدون جدوي.

إقرأ أيضاً: وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي عن عمر يناهز 49 عاماً بعد صراع مع المرض

وخلال الفيديو الذي قام به خفاجة تحسر على حياته، وشكا من انه لا يجد اعمال يقوم بها علي الرغم من انه تخرج من معهد الفنون المسرحية بتقدير " جيد جدًا "، ورغم ذلك لم يجد عملاً واضطر للدخول في جولات تطبيق التواصل الاجتماعي " تيك توك " من أجل منحه هدايا وأموال.

وعاتب خفاجة نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان " أشرف زكي "، وخلال فيديو البث المباشر الذي قام به خفاجة، حاول أحد أشقاءه إقناعه بإن يقوم بغلاق اللايف، ولكن خفاجة هاجمه هو الآخر وقال : انه لم ينفعه ولم يساعدة وأكمل كلامة بأن شقيقة لا يستطيع ان يدفع اقساط سيارتة.

وأكمل الفنان فادي خفاجة بأنة أقرب صديق له قام بمهاجمتة، علي الرغم انة كان ينتظر الدعم منه والمدافعه عنه، وأكمل خفاجة انه مهما تكلم الناس وقالوا له لا تتكلم لن يكترث لهم وسيستمر بالمطالبة " بأقل حقوقة " علي حد تعبيرة وهي ان يقوم بالعمل في مجال دراستة الذي يحبه.

واشتكي خفاجة من قلة العمل منذ سنوات عديدة، حيث قال كلام مخصص للمخرجين والمنتجين المصريين لو العبد لله " يقصد نفسه " من بعد هذا العمر الفني لم يقم بالعمل في المهنة من خلال مسلسل أو اثنين أو ثلاثة، من الذي سيقوم بالعمل يا اصدقاء المهنة وأولاد الأصول.

وأوضح خفاجة من خلال كلامة انه يستطيع ان يتحدي أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتة ودراستة وسنه وخبرتة المهنية عبر سنوات طويلة، وقال خفاجة انه علي اتم الاستعداد لهذا التحدي وأكمل انه لو اخبرة احد من المخرجين بعد القيام بذلك التحدي ان يتوقف عن التمثيل سيتوقف.

وأكمل خفاجة انه واثق من نفسة وقدراتة، وتعد هذة ليست المرة الأولي الذي يخرج الفنان خفاجة فيها ويشكو من قلة الاعمال الفنية المعروضه علية علي الرغم من كفاءتة وشهاداتة فقد خرج خفاجة منذ ثلاثة سنوات يشكو من نفس الاوضاع عبر تطبيق التواصل الاجتماعي " فيس بوك ".