وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي عن عمر يناهز 49 عاماً بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل النجم المصري " أشرف مصيلحي " بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ولكن لم يتم الاعلان عن مكان العزاء من قبل اسرة الفنان حتي الآن، وكانت زوجة الفنان الراحل المخرجة " منال الصيفي " أوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية " إيمان الحصري "، عبر برنامجها (مساء دى إم سى) المُذاع على قناة DMC، بأن هناك فريق طبي كامل ومتخصص يرافق الفنان الراحل أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة، تخوفاً من سوء حالتة، وأضافت منال بإن الاطباء بعد اجراء العملية أكدوا أن حالة الفنان كانت فى تحسن، وأكملت زوجة الفنان كلامها بأن الراحل كان مُصاب بنوع من اخطر انواع السرطانات فى العالم.

إقرأ أيضاً: طائر الرفراف يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض أول حلقة من الجزء الثاني

نجوم وقفوا إلي جانب مصيلحي في محنتة

كانت النجمة يسرا قد دعت للفنان الراحل أشرف مصيلحى، بالشفاء بعد الأزمة الصحية التى كان يمر بها، وذلك عبر منشور لها على حسابها الرسمي عبر تطبيق التواصل الاجتماعي " إنستجرام "، ودعت له يسرا مثنية علية وقالت انه من افضل الاشخاص الذين قابلتهم في حياتها.

وأكملت يسرا بأنه شخص جميل وموهوب، ويكفي انه تلميذ العملاق " يوسف شاهين "، واكملت يسرا كلامها بالدعاء له بالشفاء العاجل بعد قيامة بعملية خطيرة، وأوضحت المخرجة منال الصيفي عن وقوف عدد كبير من نجوم الفن بجانبها في أزمة مرض زوجها الفنان الراحل أشرف.

وعبرت منال عن إمتنانها لأصدقائها وأصدقاء زوجها من الوسط الفني، وذلك لدعمهم له منذ إصابته بالمرض الخبيث " السرطان " قبل ثلاث سنوات، موضحة أن اصدقائهم لا يزالون يعرضون عليهم المساعدة، وأوضحت منال ان الراحل أشرف لم يحتاج إلي احد في فترة مرضة وعلاجه.

وأوضحت زوجة الفنان الراحل " منال " ان هناك عدة فنانين من اصدقاء الراحل اشرف مصيلحي، قاموا بعرض المساعدة عليها ومنهم الفنان " أمير كرارة "، والفنان " محمد هنيدي " عرض عليها المساعدة وقدم لهم المال، وأوضحت منال متأثرة بحب أصدقاء الفنان الراحل مصيلحي له.

وأضافت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل ان من الفنانين الذين قاموا بمساعدتها هي الفنانة " منة شلبي " وأوضحت منال ان منة شلبي قامت بالتواصل معها اثناء تصوير الفنانة في دولة لبنان، وأكملت منال ان منه شلبي ارسلت العديد من الاطباء إلي بيت الراحل اشرف.

وأوضحت منال أن الفنانة منه شلبي قدمت المساعدة لها عن طريق عرض العديد من النصائح لها حول المرض الخبيث، وأكملت انها تمتن إلي اصدقائها واصدقاء زوجها، وآخر ما عبرت عنه المخرجة منال الصيفي هو غضبها الشديد بسبب اتهامها التسبب في مرض زوجها بسبب الإهمال.