تأثر وبكاء المطربة " أنغام " أثناء غنائها بـحفلها في مدينة العلمين

قامت أنغام بإحياء حفل غنائي، وكانت في خلفية المسرح جملة " صوت مصر " وكان ذلك ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة، وقام عدد كبير من الجماهير المُحبه للمطربة أنغام وحفلاتها، وقامت الفنانة خلال الحفل بغناء العديد من أغانيها المميزة التي نالت إعجاب الجمهور على مدار سنوات طويلة، ولم تتمالك الفنانة أنغام دموعها بعد غنائها أغنيتها المحبوبة للكثيرين " اكتبلك تعهد "، حيث قامت بالبكاء أثناء غناءها للأغنية، وقام الجمهور بتحيتها على ما قدمته خلال الأغنية من مشاعر.

إقرأ أيضاً: الزعيم عادل إمام يعود لعالم الفن من جديد بعد غياب دام لـ 3 سنوات

لقطات للفنانة أنغام من حفل مهرجان العلمين

بدأت الفنانة أنغام حفلها بالتعبير عن مدي سعادتها لإحيائها حفل في الساحل الشمالي، وذلك بعدما ظلت فترة طويلة لا تقوم بالغناء في اي حفلات هناك، ووجهت أنغام شكرها للمايسترو الكبير " هاني فرحات "، ثم قامت ببدأ الحفل بأغنية " ونفضل نرقص ".

ذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور معها وطلبت من الجمهور مشاركتها غناء أغنية " شبر ونص "، والتي قامت بغنائها بدون موسيقى، والتي قامت بطرحها خصوصاً للأطفال المُصابين بالأمراض القلبيه في مستشفي الدكتور " مجدي يعقوب " لأمراض القلب.

وقامت المطربة أنغام بالتألق خلال الحفل، حيث قامت بغناء أغانيها التي يحبها الجمهور، ومنها أغنية " حالة خاصة جدًا، وأغنية هتشتاقوا، وبتعدي السنين، ومجبش سيرتي، و ولا دبلت، ونفس الشوق، و أغنية سيبك أنت "وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور.

وبعد حفل أنغام بمهرجان العلمين تصدرت جملة " صوت مصر " التريند وهو اللقب الذي أطلقه الجمهور عليها، وقد أثبتت انها تستحق هذا اللقب بجدراة، وتصدر هذا اللقب التريند علي موقع إكس " تويتر سابقاً " بسبب كتابتة علي خلفية المسرح أثناء غناء أنغام.