تأييد حبس المتهم بإنتهاك خصوصية الفنانة "ريم البارودي" لمدة سنه

تصدر اسم الفنانة المصرية "ريم البارودي" البالغة من العمر 45 عاماً الاكثر بحثاً عبر جوجل، وذلك بعدما قررت محكمة جنح المقطم بالقاهرة يوم الثلاثاء الماضي 7 مايو الجاري، حيث اقرت المحكمة تأيدها حكم حبس متهم لمدة عام بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم ، وتسريب محادثات خاصة لها عبر تطبيق "واتساب" مما أدي ذلك إلى وقوعها في عدة أزمات.

إقرأ أيضاً: ياسمين عبدالعزيز: أكتشفت ان احمد العوضي هو الحب الحقيقي

تفاصيل واقعة تسريب محادثات خاصة بالفنانة ريم البارودي

تعود واقعة تسريب محادثات تطبيق واتساب خاصة بريم البارودي، عند قيام المتهم بنقل محادثات خاصة بدون موافقة الفنانة، ودون إذنها، مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات الخاصة، وبعد التحقيقات تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وقضت في شهر فبراير الماضي بحبسه لمدة عام.

وقامت المحكمة بعدها بإستئناف الحكم علي المتهم واعادت النظر للحكم، لتصدر المحكمة في جلستها يوم الثلاثاء الماضي القرار بتأييد الحكم سالف الذكر، وحضر عن الفنانه "ريم البارودي" المحامي ياسر قنطوش، دفاعاً عنها في جلسة محاكمة المتهم، حيث وجهت له تهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالفنانة.

آخر ظهور للفنانة ريم البارودي بعد نجاح قضيتها

خطفت الفنانة ريم الأنظار في آخر ظهور لها بعد ما كسبت القضية ضد الإعلامي الذي قام بإنتهاك خصوصيتها، وحرصت ريم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات، بصور من أحدث ظهور لها خلال استمتاعها بعطلة الصيف على أحد الشواطئ.

ولفتت الفنانة المصرية انظار جمهورها في الصور بإطلالة تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث ظهرت ريم مرتدية فستان طويل، ااتسم بأنه دمج بين اللون الأبيض والأحمر والبينك أيضا، وظهرت ريم حافية القدمين، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية للغاية التي منحتها مظهر وإطلالة متكاملة.

ونالت إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وغير مبالغ فيها، ووضعت بعض لمسات المكياج، ومن الجدير بالذكر ان آخر أعمال ريم الفنية يعود إلي ما قبل عامين وهو مسلسل "نقل عام" بطولة الفنان محمود حميدة، والذي عُرض في 2022.