تفاصيل الأزمة بين ميدو عادل ولقاء سويدان خلال اداءهم لـعرض مسرحي

خلال الساعات القليلة السابقة تفاقمت الازمة بين " ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان "، حيث قامت الفنانة لقاء بصفع ميدو علي " مسرح البالون "، حيث أوضحت سويدان ان ميدو قام بإستفزازها وقام بالتعدي عليها لفظياً، ولذلك انفعلت وصفعته علي وجهه، وأوضحت لقاء سويدان أنها قدمت أكثر من حوالي ثلاثون مسرحية طوال مشوارها في عالم الفن، وقامت بالتعاون خلالها مع كبار النجوم في عالم الفن، ولم يصدر منها مثل هذا الأمر إطلاقاً.

إقرأ أيضاً: الفنان فادي خفاجة يتأثر وينهار علي الهواء بسبب عدم تلقية عروض

الفنانة لقاء سويدان وميدو عادل أثناء اداءهم علي المسرح
الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل اثناء مشاركتهم بمسرحية سيد درويش

احداث واقعة صفع لقاء السويدان لـ ميدو

أوضحت الفنانة " لقاء سويدان " من خلال تصريحات لها بانها سوف تتخذ جميع الاجراءات القانونية لتقوم بإسترجاع حقها، وأكملت الفنانة لقاء سويدان، ان زميلها " ميدو عادل " قام بإستفزازها كثيراً، وانها قامت بتقديم شكوي به منذ يوم (26) من شهر أغسطس المُنقضي، بسبب واقعة حصلت بينهم في محافظة الإسكندرية.

وأكملت سويدان كلامها بأن الشكوي التي قامت بتقديمها دخلت في قيد التحقيقات منذ حوالي أسبوعين، وقد تقدمت الفنانة بشكوى رسمية قامت بذكر التجاوزات والتعدي الذي حصل من زميلها، وللدفاع عن نفسها قالت لقاء سويدان أنها تعمل علي المسرح منذ قرابة الـ أربعين عاماً، وقدمت خلالها حوالي (ثلاثون) مسرحية.

ومعظم اعمال لقاء كانت على المسرح القومي المصري، وأوضحت انها لم يحدث من اتجاهها من قبل مثل هذا النوع من التصرفات، وانها قد قامت بالعمل مع اعظم نجوم الفن بمصر والوطن العربي، منهم " فريد شوقي، وأستاذ حسين فهمي، وعزت العلايلي، ونور الشريف " وأكملت انها لم تقم حتي برفع صوتها علي احد مسرحية.

وقد أوضح " أحمد الشافعي " رئيس البيت الفني للمسرح تفاصيل " واقعة الصفعه " التي حدثت بين لقاء وميدو خلال ختام مسرحية " سيد درويش " حيث قال أحمد الشافعي بأن الواقعة حدثت بالفعل على خشبة المسرح بعد غلق الستار مباشرة، وقبل دخول الجمهور لـ الكواليس، ولكن تدخل الأمن فوراً لفض النزاع الحاصل بينهم.

الحالة الصحية للفنانة " لقاء " بعد الاعلان عن إصابتها بـ ورم

وخلال شهر يوليو الماضي، قامت الفنانة لقاء بطمأنة الجمهور علي الحاله الصحية لها بعدما قامت بإجراء عملية جراحية، حيث كانت كشفت لقاء منذ فتره عن إصابتها بورم، وأوضحت ان العملية التي قامت بها لم تكن عملية تجميل، بل انها عملية لإستئصال ورم، وقامت سويدان مؤخراً بالعديد من التحاليل، والفحوصات للورم.