تفاصيل تعرض الفنانة المصرية "عبير صبري" لوعكة صحية

أوضحت الفنانة المصرية "عبير صبري" عن تعرضها لوعكة صحية شديدة ومُفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، وقامت عبير بنشر صورتها داخل المستشفى، وهي تتلقى العلاج والأدوية والمحاليل عبر خاصية «الإستوري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، وخرجت عبير من المستشفى يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية وخضوعها لبعض الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها.

إقرأ أيضاً: وفاة الفنانة الجميلة "شيرين سيف النصر" عن عمر يناهر الـ57 عاماً

آخر أعمال الممثلة عبير صبري الدرامية

تألقت الممثلة المصرية "عبير صبري" في آخر أدوارها في مسلسل "حدوته منسية" من بطولة العديد من الفنانين منهم: (الفنانة سوسن بدر، والفنان أحمد فهيم، والفنان محمود حجازي، وهشام إسماعيل، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، ومحمد علي رزق، والفنان القدير أحمد صيام).

والمسلسل من بطولة العديد من النجوم الآخرين منهم : (الفنان أمير صلاح الدين، والفنانة دعاء حكم، وهلا السعيد، ومحمد لطفي شاهين، وعبير منير، وحسن عبدالله، ومصطفي منصور، وعلاء قوقه، ورجوي حامد)، ومسلسل حدوتة منسية من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محى الدين.

أحدث الأعمال السينمائية للفنانة عبير صبري

وآخر أعمال الفنانة عبير السينمائية هو فيلم "ليلة العيد" ويشاركها في بطولته نخبة من النجوم الكبار وهم: (الفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، وريهام عبد الغفور، ونجلاء بدر، والفنانة الشابة هنادي مهنا) وغيرهم، وانتقد العديد من النقاد هذا الفيلم لإحتوائه علي مشاهد جرئية، تخدش الحياء العام للمجتمع.

إنتقادات موجهة لـ فيلم ليلة العيد

أكد الناقد الفني "طارق الشناوي" في تصريحات له ان فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة عبير صبري ضعيف، لعدة أسباب هامة أولها أنه فيلم (فاقد للجاذبية، ويشعر المتلقي أنه شاهده من قبل، والفيلم بدون ابتكار، أو لمحة، أو حوار) وهو تجميع لكل مشاكل المرأة التي تم تناولها في برامج وتحقيقات صحفية.

ولم يتم تقديم الفيلم في أسلوب سينمائي، فهو حائر بين جريمة الختان، والفتاة التي تحلم بأن تكون بطلة كمال أجسام، وأخرى تحلم بالغناء، وذكر الهيمنة الذكورية، وشخصيات الرجال في الفيلم عكس السيدات تماماً، وتقسيمة الشخصيات في الفيلم حادة وصارمة بين الطيب والشرير والأبيض والأسود.