تكريم الكينج محمد منير عن مشوارة الفني في جدة

قامت الهيئة العامة السعودية للترفية بتكريم الكينج محمد منير، وذلك خلال حفل تحت اسم "مشواري" وتم تكريم الكينج بدرع تذكاري من أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفية، وذلك تقديراً لمشواره الطويل في عالم الفن والغناء، وفي بداية الحفل قام الكينج بتوجيه رسالة لشكر دولة السعودية ولهيئة الترفية ولجمهوره في المملكة، وقال "لا أملك سوى أن أشكركم، أنا لم أسافر بطيران ولم أغادر وطني، ربنا يرزقكم من نعيمه".

إقرأ أيضاً: رد الفنانة القديرة ليلي طاهر بعد شائعة وفاتها

مشوار الكينج محمد منير في الفن

قام القائمون على تنظيم الحفل الاخير للكينج بتسمية الحفل بأسم "مشواري"، حتي يكون بمثابة تلخيص لمشوار الكينج منير، وقاموا بالاستعانة بعازفين من 9 جنسيات، بالإضافة إلى مشاركة الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي.

وكما اوضح الكينج محمد منير في خلال تكريمة من حفله الأخير بالمملكة السعودية "مشواري" عن سر نجاحه قائلاً "سر نجاحي هو حب الغناء، ما عنديش شغلانة غير الغناء، أنا بصحى وأنام وأفكر ما عنديش غير إن أنا أغني".

وتابع قائلاً، أنا اتذكر حتى يوم ما توفت والدتي دخلت الحمام، وادركت اني بغني في لحظة، فالغناء لايتركني في أي وقت، هو همي وهو حلمي وهو أملي دايما، وبدأ منير الحفل بأغنية من اكثر اغناية المحبوبة وهي "الليلة يا سمرا".

وذلك وسط التفاعل الكبير من الجمهور، وقام بعد ذلك بغناء اغنيتة "الرزق على الله"، و"أنا بعشق البحر"، و"أشكي لمين"، حيث غناها بناءً على ترشيح من المستشار تركي آل الشيخ، والذي أثنى على جهوده وفريقه داخل هيئة الترفيه.

تأثر شديد وبكاء من الفنان احمد سعد خلال غناء الكينج منير

وقد رصدت الكاميرات تعبيرات الفنان أحمد سعد أثناء تأديه الكينج منير آخر أغنيات الحفل "حدوتة مصرية" حيث ابدي احمد سعد التأثر الشديد لدرجة البكاء، وقد ابدي احمد سعد كثيراً من التفاعل مع الكينج اثناء اداءة ف خلال الحفل.