رد الفنانة القديرة ليلي طاهر بعد شائعة وفاتها

قامت النجمة القديرة ليلى طاهر بالرد علي الشائعات المتعلقه بخبر وفاتها، وطمأنت محبيها ومتابعيها على حالتها الصحية، وذلك من بعد الأخبار التى قام المتابعين بتداولها حول وفاتها والتى وصفتها الفنانة القديرة بالاشاعات السخيفة، وأضافت الفنانة ان الخبر ليس بالجديد، وانه يجب معاقبة كل من يروج الشائعات عقاب رادع وذلك حتي يتعظ من يقوموا بالترويج للإشاعات.

إقرأ أيضاً: نجاح كبير حققه "مسلسل اللعبة" بعد فترة من تأجيل عرضه

رد نقابة المهن التمثيليه علي الشائعات

كشف الفنان "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلة عن الشائعة التي طالت الفنانة القديرة ليلي طاهر، وقال أنها بخير وصحة جيدة ولا يوجد بها أي شيء، وأضاف في تصريح من نقابة المهن التمثيلية قائلاً :

"الفـنانة ليلى طاهر بـخير وما يقال حول وقتها شائعة سخيفة وأطـالب الجميع بعدم الانجـراف وراء الشـائعات التي تطلـقها السـوشيال ميديا وأن الفـنانة ليلى طاهر بخير وصحة جيدة".

وأوضح نقيب المهن التمثيليه أشرف زكى بضرورة تحرى الدقة عند نشر هذه الأخبار، وعدم الانجراف وراء مواقع التواصل الاجتماعى، والتي ما تكون غالباً بها معلومات خاطئه، وأخذ المعلومات من مصادرها.

بعض أهم اعمال الفنانة القديرة

الفنانة ليلى طاهر قامت بالمشاركة في مجموعة من اهم وابرز الاعمال الفنية في تاريخ التليفزيون المصري، و مجموعه كبيرة من الافلام من اهمها "فيلم الناصر صلاح الدين، و عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، و قطة على نار، و فيلم زمان يا حب" .

وايضاً "اعترافات امرأة، و البيوت أسرار، و زوجة بلا رجل، و معسكر البنات، و أيام ضائعة، و المدير الفني، و المراهقان، و ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فوراً، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، حيرة وشباب، وايضاً فيلم ميسو رمضان مبروك بطولة هنيدي ".

كما حصلت الفنانة القديرة علي عديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنيه تقديراً لمجهودها المميز، آخرها في عام 2017 حصلت علي درع من المركز القومي للمسرح والموسيقي، وايضا قد تم تكريمها في مهرجان شرم الشيخ السينمائي في شهر فبراير من سنه 2018، وذلك خلال دورته الثانية.