حقيقة الصور الصادمة للفنان إيمان البحر درويش علي فراش المرض

انتشرت في الساعات القليلة الماضيه صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش، حيث قامت ابنته بنشر صورة الفنان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، وظهر الفنان في الصورة وهو شاحب الوجه ونائم على الفراش، و فاقد الكثير من الوزن، ولم تفصح الابنة عن سبب المرض، مما اثار الحزن بين جمهور ومحبين الفنان، وحول مرض الفنان فلم يتضح حتى الآن، مما جعل الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون بأن يكون مصاب بأحد الأورام الخبيثة، أو أنه يعاني من مشاكل صحية أخرى مثل اضطراب بالغدة الدرقية، فهذه الأمراض هي التي تسبب فقداناً كبيراً في الوزن.

إقرأ أيضاً: نادية الجندي تتصدر التريند بعد آخر جلسة تصوير لها

إيمان البحر درويش علي فراش المرض
صورة الفنان إيمان البحر درويش علي فراش المرض

معلومات عن الفنان إيمان البحر درويش

و الفنان إيمان البحر هو فنان مصري الجنسية، و حفيد الفنان القدير سيد درويش، و ولد إيمان البحر في حي كوم الدكة أحد الأحياء الشعبية بمحافظة الإسكندرية، من مواليد عام 1955، و حصل الفنان على بكالريوس الهندسة من جامعة الإسكندرية.

و أثناء الدراسة قام بتكوين كورال غنائي لتقديم أشهر أعمال جده، وتحديدا في العام 1982 طرح أول شريط غنائي له بعنوان " الوارثين "، وذلك إحياء لتراث جده الراحل الفنان القدير " سيد درويش "، إلا أن هذا الشريط لم يقم بتحقيق النجاح المنتظر.

و لكن بعد عرض الشريط على شاشة التليفزيون بعد حوالي عام من طرحه لقي نجاحاً كبيراً، و بعد ذلك قام الفنان بإنشاء شركة لشرائط الكاسيت تحت إسم " أمواج "، وأصبح ينتج ألبوماته بنفسه، وفي عام 2012 حصل علي لقب نقيب للموسيقين.

أول رد من نقابة الموسيقيين علي صورة الفنان إيمان البحر

و أوضح طارق مرتضي المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية بإن نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يحاول التواصل مع أسرة إيمان البحر، منذ انتشار صور توضح سوء حالته الصحية، موضحاً أنه منذ مشاهدته للصور وهو في محاولات للتواصل مع ابنته.