نادية الجندي تتصدر التريند بعد آخر جلسة تصوير لها

تصدرت الفنانة نادية الجندي التريند علي مواقع التواصل الأجتماعي في الساعات القليله الماضيه، وذلك عقب نشرها صور من آخر جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بمظهر فتاة في العشرينات، و تجذب الفنانة نادية الانتباه من حين إلي آخر بسبب ظهورها في عمر أقل من سنها من خلال الصور التي تداوم على نشرها علي صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع العلم ان الفنانة تبلغ من العمر حوالي الـ 77 عاماً وتتجاوز سنوات نشاطها الفني أكثر من 60 عاماً.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري ترد لأول مره علي الأتهامات الموجهه لها بتقليد چورچينا

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

آخر أعمال الفنانة نادية كان مسلسل " سكر زيادة " المعروض في الموسم الرمضاني لسنة 2020، وشارك معها في بطولتة الفنانة نبيلة عبيد، و الفنانه سميحة أيوب، و الفنانه هالة فاخر، و الفنانه مي الغيطي، و الفنان طارق عبد العزيز، و من تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.

وكان آخر أعمال الفنانة نادية في عالم السينما فيلم " الرغبة " قبل حوالي العشرين عام، وشاركها في البطولة إلهام شاهين، و ياسر جلال، و صلاح عبدالله، و من إخراج علي بدرخان، حيث لم تقم الفنانة بتقديم اي اعمال في السينما من بعد هذا الفيلم الذي تم عرضه في سنه 2002.

رد الفنانة علي سبب ظهورها بهذا المظهر الشبابي

وعن سبب الرشاقة والمظهر الشبابي الذي تتمتع به نادية، كانت قد أوضحت في تصريح سابق لها بأنها تتبع طريقة من أجل الحفاظ على صحتها بدون أي أزمات أو زيادة في الوزن، وقالت نادية إن الفنان يجب يكون قدوة لجمهورة و يكون ذلك بالحفاظ علي مظهره العام وصحته.

و أوضحت نادية الجندي أنها تتبع نظاماً صارماً في جميع جوانب حياتها، كما أوضحت بأن الرياضة مهمه للحفاظ علي الصحه، لكنها ليست كل شئ وقالت انها تقوم بحرمان نفسها من الطعام الذي يسبب زياده في الوزن بجانب انها لا تدخن ولا تسهر وكل هذه عوامل للحفاظ علي صحتها.