دعاء فاروق: انا اكبر من زوجي بـ 6 أشهر وزوجي يُشبه سي السيد

حلت الإعلامية المصرية "دعاء فاروق" وزوجها ضيوف علي برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، وتحدثت دعاء عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مُشيرة إلى أنها اكبر منه فى العمر بأكثر من 6 أشهر، وأضافت الإعلامية دعاء انها تزوجت منذ حوالي 20 عام وتمت إجراءات الزواج بسرعة فى خلال شهرين فقط، وربنا أكرمنا ببعضنا، وأضافت الإعلامية ان والدته زوجها شخصية طيبة جدا وهذا ما شجعها على الزواج.

إقرأ أيضاً: الفنان "سامح الصريطي" يُعلق علي تفاصيل زواجة في سن الـ 72

الإعلامية دعاء فاروق وزوجها في ضيافة عمرو الليثي

الإعلامية دعاء عن لقاءها بزوجها

تكلمت الإعلامية "دعاء فاروق" عن تفاصيل لقاءها الأول بزوجها "عماد مختار" وأوضحت ان اللقاء كان بالصدفة البحته، وأكملت لم أكن أعلم بأنه جاء ليرانى ويتعرف علي وكانت مفاجأة بالنسبة لى، وتم الإتفاق على الزواج وبسرعة أنهينا كافة التفاصيل وهو كان يريد الزواج بسرعة، وكانت لوالدته دور مهم فى إتمام الزواج.

وقالت دعاء اثناء لقاءها مع الليثي، انها في بعض الأحيان تتأخر عن موعد تقديم برنامجها لأنها تقوم بتحضير الطعام لزوجها، ولكن في الوقت الحالي هناك من يقوم بمساعدتها فى أمور البيت، وأضافت الإعلامية ان شخصية زوجها كانت تشبة إلي حد كبير شخصية "سي السيد" إذ إنهما أخذا بعض الوقت حتى يتفقا في الرأي.

عماد مُختار عن زوجتة الإعلامية دعاء

أوضح "عماد مختار" زوج الإعلامية الشهيرة دعاء فاروق خلال استضافتة في برنامج "واحد من الناس" عن المرض الذى مر به، حيث قال: لقد شعرت ببعض الألم وتناولت الكثير من المسكنات، وكان يوجد لدي ألم فى الضهر، وعندما زاد الألم ذهبت إلى الطبيب فطلب مني تحاليل وأشعة، وعندما قام بالإجراءات اللازمة اخبرني انه ورم.

وقال "عماد مختار" زوج الإعلامية عنها انها كانت سند ودعم كبير في تلك الفترة الصعبة، وأكمل زوج الإعلامية انها حساسة وضعيفة، ولكنها كانت تصطنع انها قوية من اجلي، وكانت تخبرني ان لا اخاف وهي تبكي، وأكمل أنا اكتشفت زوجتي دعاء فى محنة المرض، وأشارت دعاء أن زوجها كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشاكله.

وانهت الإعلامية دعاء حديثها في البرنامج بأن هناك بعض الاشخاص يعلقون على انني اظهر علي الشاشات مبتسمة وزوجي مريض، وتعرضت للظلم كثيراً من بعض الناس، ولكن هذا الأمر لم يعني لي الكثير، ولكن أعرف كيف اتعامل مع تلك الأمور، وقالت لقد أخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وخصوصاً والدة زوجي.